• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تقاليد الزواج في بنغلادش

من تقاليد الزواج في بنغلادش.. زواج الأم وابنتها من نفس الرجل

بواسطة : admin
 0  0  527
 تقاليد الزواج في بنغلادش
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اكتشفت فتاة بنغالية أن زوج والدتها هو نفسه زوجها، وذلك طبقا للعادات والتقاليد المتبعة في بنغلادش، حيث تفرض التقاليد زواج الأم الأرملة وابنتها من نفس الرجل.
وذكرت وسائل إعلامية أن "اورولا دلئلبوت علمت بعد بلوغها أنها تعيش مع زوجها نوتن والذي هو أيضا زوج أمها، طبقا للتقاليد المتبعة".

وقالت اورولا "بعد وفاة والدي تزوجت والدتي كلير من نوتن، حيث اعتقدت وقتها أن أمي محظوظة لزواجها منه فهو وسيم ولديه ابتسامة رائعة و تمنيت وقتها أن أجد زوجاً مثله".

وتابعت بالقول إنها "عندما وصلت لسن البلوغ علمت أنها قد تم زواجها من نوتن زوج والدتها وكان حفل زفافها هو نفس اليوم لحفل زفاف والدتها على نفس الشخص. وذلك إتباعا للتقاليد حيث تفرض التقاليد زواج الأم وابنتها من نفس الرجل".

وأشارت إلى أنها "عندما علمت بالأمر حاولت الهرب إلا أن والدتها أخبرتها أن هذه هي تقاليد الزواج فى بنغلاديش ويجب عليها أن تتقبلها"، ولأورولا أخ و أخت من زوجها و زوج أمها نوتن.

وتقضي قوانين الزواج مرة أخرى على أنه لا بد أن يتم تزويج الأرملة من نفس قبيلة زوجها المتوفى ولابد أن يكون الزوج الجديد أعزب و حيث أن في معظم الأوقات الزوج الجديد يكون صغير السن تقوم القبيلة بتزويج الأعزب للام و ابنتها حتى تقوم البنت بالواجبات الزوجية عند البلوغ.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )