• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مصطفى الخاني

نمس باب الحارة : على اصالة ان تعود لاصالتها

بواسطة : admin
 0  0  506
مصطفى الخاني
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكّد مصطفى الخاني المشهور بنمس باب الحارة أنّ هناك مؤامرة خارجية تتعرض لها سوريا منذ سبعة أشهر تستهدف أمنها واستقرارها، مشيراً إلى أنّ السوريين على قدرٍ كبير من الوعي لهذه المؤامرة وما يحاك ضد بلدهم.

وأشار في الوقت عينه إلى أنه ضد أي شخص يخرّب بلده، رافضاً التغيير الذي يأتي على ظهر دبابة خارجية.

وأضاف الممثل السوري خلال حلوله ضيفاً على قناة Otv اللبنانية أنّه مع التغيير الذي يأتي من الداخل الذي ظهر جلياً من خلال الاصلاحات التي يقوم بها الرئيس السوري، إذ أصدر العديد من القرارات والقوانين التي نقلت البلد نقلةً نوعية على حد تعبير "النمس".

وحول موقف مواطنته وصديقته أصالة، طلب الخاني منها مجدداً أن "تعود إلى أصالتها"، مؤكداً أن المطربة السورية لا تعيش في البلد.

وذكّر أنّها كانت تعتبر أكثر فنانة مدللة عند القيادة، غنّت للقائد الراحل حافظ الأسد وللرئيس بشار، متسائلاً: "كيف لها أن تهاجم وهي كانت تغني للسلطة؟ وهل من المعقول أن تنقل هذه النقلة بين يوم وليلة؟".

من جهة ثانية، أعرب الخاني عن سعادته بالأصداء الايجابية التي وصلته حول مشاركته في مسلسل "آخر خبر" للمخرج هشام شربتجي. وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الممثلين ماغي بوغصن وسام صباغ.

وحول الأجر الذي تقاضاه عن بطولته في المسلسل، وصفه بأنّه "بيوجع الضهر".

كما أشار إلى أنّه أجّل العرض الذي تلقاه من هوليوود نتيجة خلاف المنتج جو مرعي مع شريكه هناك.

على صعيد آخر، أكد الخاني أنّه يجب على الممثل أن يستكمل ما بدأه الكاتب، ويعمل على الشخصية التي يجسّدها كما فعل أثناء تجسيده شخصية " النمس".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )