• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

لو تعرفوا

أيمن الذهبي : أنا بصدد تصوير عمل "لو تعرفوا" الذي سيتناول حياتي وما يدور من خبايا عن الفنانة أصالة...وزينة أفتيموس مشاركة تمثيلياً في العمل

بواسطة : admin
 0  0  784
لو تعرفوا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بعد الشهرة التي حققتها في برنامج الواقع "ستار أكاديمي" تطل المغنية الشابة زينة افتيموس من خلال العمل الدرامي "شيفون" للمخرج نجدت اسماعيل أنزور، وتأليف هالة دياب".
وعن تجربتها بالعمل، قالت الفنانة زينة "العمل بتوقيع المخرج الذي يقدم رؤية درامية متميزة، ووجودي في هكذا عمل شرف ومسؤولية بالنسبة، مضيفة عن دورها "أجسد دور مراهقة تدعى "عايدة" وهي شخصية إيجابية، تنتمي لعائلة مثقفة إلا أنه يوجد لديها بعض المشكلات التي تواجهها نسبة لهذه المرحلة العمرية التي تمر بها، لتواجه مشاكل كثيرة معهم، ومع (الكينغ) وهي الشخصية التي يعلبها الفنان مصطفى الخاني".

وعن إيقاف العمل، أشارت "حزنت من قرار إيقاف العمل لأسباب ربما تتعلق بمنهجية التلفزيون السوري ومدى تعاطيها مع المشاكل المطروحة في المسلسل، ولكنني أرى أن الأعمال التي تعرض على شاشة التلفزيون السوري وعلى الفضائيات العربية لا تقل أهمية من المواضيع المطروحة في مسلسل "شيفون" الذي يطرح مشكلات يعاني منها المجتمع في شكل ظاهري".

وعن أن دخولها التمثيل سيؤدي إلى ابتعادها عن الغناء، أجابت الفنانة "مازالت طالبة غناء قسم أوبرالي في المعهد العالي للموسيقى، وأنا مغنية وسأبقى، ولكني أحب التمثيل وكل ما يتعلق بالدراما ولاسيما الكوميدية، التي أجد أني أبرع فيها".

وعن جديدها، كشفت المغنية الشابة "قمت بتسجيل أغنية منفردة من ألحان سمير صفير، وإنتاج الأستاذ أيمن الذهبي، مشيرة إلى أنها "لا تريد الإفصاح عن تفاصيل الأغنية إلى أن ترى النور".

وعلى صعيد التمثيل، بينت "سأدخل قريباً لأجسد دور تمثيلي وغنائي ضمن المسلسل السوري "لو تعرفوا" من إنتاج أيمن الذهبي" مضيفة أن "العمل سيتم تصويره في دمشق ليتحول بعدها إلى المدن العربية".

ومن جهته، قال المنتج أيمن الذهبي "أنا بصدد القيام بتصوير العمل، الذي مازالت تتناقله وسائل الإعلام، وهو حياتي وما يدور حولها من خبايا مع الفنانة أصالة، مبيناً أن "العمل ما زال اسمه المبدئي هو "لو تعرفوا" وقابل للتعديل، و ستشهد حلقاته مفاجأت متضمنة تفاصيل حياتية وفنية".
وعن الفنانة التي سترشح لتقديم شخصية الفنانة أصالة، بين الذهبي "لن أفصح عن اسم الفنانة التي ستلعب شخصية أصالة، لأنه ما يزال هناك خيارات للوصول إلى الاسم، مؤكداً أن " العمل يحمل أهمية بغض النظر عن الفنانة أصالة، وستكون الفنانة زينة أفتيموس مشاركة تمثيلياً في العمل".

يذكر أن عمل "شيفون" يقارب في حكاياته عوالم المراهقة بكثير من الجرأة، وسيطرح أسئلة تخص هذا الجيل، ولطالما شكلت خطوطاً حمراء في مجتمعنا، والعمل من بطولة مصطفى الخاني ورانيا الأحمد ومجموعة من الوجوه الشابة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )