• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

.لص أسباني يبتلع ماسة

في بريطانيا..لص أسباني يبتلع ماسة لسرقتها من إحدى السيدات

بواسطة : admin
 0  0  448
.لص أسباني يبتلع ماسة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قالت صحيفة بريطانية أنه في محاولة ليست بجديدة فى عالم السرقة، قام أحد اللصوص الأسبان، ببلع ماسة لإخفائها، ولكن لسوء حظه تم القبض عليه من قبل الشرطة فى أحد الأكمنة الأمنية.
وذكرت صحيفة (التيليجراف) البريطانية في عددها الصادر يوم السبت أن السرقة تمت بعد أن دخلت سيدتان بريطانيتان أحد مطاعم منتجع ماربيلا, بحسب ما ذكرته الشرطة.

وتركت إحداهما حقيبة يدها على الأرض بجانب كرسيها، ثم دخل بعدهما اثنان من الرجال يرتديان ملابس جيدة، حيث جلس أحدهما على المقهى المقابل لهما، والآخر بجوارهما.

ثم غادر الرجلان، واكتشفت المرأة أن حقيبة يدها، التى تحتوى على 2000 يورو، وهاتف محمول، وقلادة مع الماس بقيمة 12000 يورو، وغيرها من الأشياء الثمينة، قد اختفت.

وفى وقت لاحق، أوقفت الشرطة سيارة عند نقطة تفتيش روتينية وبها أربعة أشخاص لديهم سجلات جنائية، كما وجدوا داخل السيارة الحقيبة أيضًا، فضلا عن الأشياء الثمينة والنقود، التى تبين لاحقا أنها تابعة للسيدة البريطانية، إلا أنهم لم يعثروا على الماسة.

وخلال العملية، لاحظ أحد الضباط واحداً من الرجال يضع يده على فمه، وهو ما كان لافتاً جداً، خاصة بعد أن وجدوا الحقيبة، ولم يجدوا الماسة بها، وهو ما أثار شكهم في احتمالية بلع الماسة.

وللعثور عليها، تم تحويل المقبوض عليه إلى مركز طبي، حيث أخضعوه للأشعة السينية، ووجدوا الماسة داخل معدة المتهم، والذي اعترف ببلعه لها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )