• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر

جورج وسوف ينفي شائعة وفاته ويرد عليه بـ "كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر"

بواسطة : admin
 0  0  422
كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نفى الفنان جورج وسوف يوم الخميس شائعة وفاته نتيجة جرعة زائدة من المخدرات التي روجت لها موقع التواصل الإجتماعي, ورد عليها بأغنية "كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر".

ونقلت صحيفة "العرب اليوم" عن الوسوف نفيه لخبر وفاته "لح ضل قاعد ع قلبن" معبراً عن "غضبه من مثل هذه الشائعات التي تستهدفه منذ فترة".

وأكد الوسوف أن "ثمة مؤامرة تحاك ضده بعد أن تمنى الاستقرار لبلده سورية" مشيراً إلى أنه "عيب يحكوا هيك، حياة الناس بإيد الله.. ليس من المفروض أن تتم الفبركات بهذا الشكل الرخيص، الذي يعبر عن انحلال مطلقيها".

ولفت الوسوف إلى أن "الخبر شكل (صدمة) لمحبيه وعائلته وأصدقائه "مؤكداً أنه "في حال عرف الجهة التي روجت لتلك الاكاذيب سوف يبادر الى مقاضاتها".

ويتعرض الوسوف منذ إعلانه تأييد الرئيس السوري بشار الاسد في الأحداث الحاصلة في بلاده، لحملة على موقع "الفيس بوك " وقد وضع اسمه ضمن لائحة قائمة اسم "لائحة العار".

ومن جهة أخرى, نقلت صحيفة " النشرة " اللبنانية عن صاحب مجلة "مخملي" ايزاك افرام أن شقيقه بطرس افرام الذي يملك منزل الفنان جورج وسوف في بيروت قد تلقى عرضاً من شركة عالمية لتحويل المكان الى متحف يضم كل مقتنيات الوسوف إلا أن الفكرة ما زالت قيد الدرس.

وأوضح ايزاك أن بطرس مالك مجمع " bay 183 تلقى العديد من العروضات لبيع اثاث المنزل بالمزاد العلني او بشكل مفرق لكنه رفض ذلك" مشيراًَ إلى أن فنانين كثر أتوا و جالوا في المنزل إضافة الى محاولة معجبي الوسوف الدخول اليه و مما استدعى الاستعانة بحراسة خاصة في المكان.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )