• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

اسرائيل تشتري مياها قذرة

لرشها على الفلسطينيين

بواسطة : admin
 0  0  399
اسرائيل تشتري مياها قذرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تعاقد الجيش الإسرائيلي على شراء 50 طناً من المياه "القذزة" لمواجهة المظاهرات السلمية الفلسطينية، التي من المقرر أن تنطلق يومي 21 و23 من ايلول الجاري في محافظات الضفة المحتلة.

كما قام الجيش الإسرائيلى بإعداد تقنيات حديثة لتفريق المسيرات، التى ينتظر أن تكون حاشدة، ذات نوعية وكمية لم تكونا موجودتين، إحداهما تسمى "العفن"، وهو عبارة عن مادة سائلة رائحتها كريهة لا تستطيع الأنف تحملها، حيث سترش في الميادين بواسطة 20 مركبة أعدت لهذا الغرض.

وكشفت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" ، أن جيش الاحتلال قام بإعداد خطة لإلقاء أكياس تحوي مواد قذرة من الجو على المتظاهرين ستؤثر عليهم بشكل كبير، إضافة إلى إغراق محافظات الضفة بعشرات الأطنان من المياه القذرة، حيث ستكون المنطقة أكثر قذارة لزمن طويل.

وقالت الوكالة إن صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أكدت تلك المعلومات، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي، أعد أجهزة تعمل بذبذبات لا تستطيع الأذن تحملها، وهي أجهزة موجهة تطلق رصاصا مطاطيا ورمليا وقنابل تخويف ودخان مسيل للدموع، لمواجهة المسيرات السلمية بالتزامن مع توجه السلطة الفلسطينية للامم المتحدة لانزاع اعراف دولي بالدولة الفلسطينية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )