• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

بلاغ للنائب العام في مصر

بلاغ للنائب العام في مصر يتهم مبارك بالتجسس على سورية لحساب أمريكا

بواسطة : admin
 0  0  416
 بلاغ للنائب العام في مصر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
تقدم رئيس تحرير جريدة الأموال المصرية اليوم السبت ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه مسؤولين مصريين وعلى رأسهم الرئيس المخلوع حسني مبارك بتنفيذ عمليات تجسس على طائرات سورية لحساب المخابرات الامريكية.


وذكرت صحيفة (الاهرام) المصرية ان رئيس تحرير جريدة الأموال ماجد على رمضان تقدم ببلاغ إلى النائب العام برقم 10939 يتهم فيه الرئيس السابق حسنى مبارك ومسؤولين مصريين آخرين بتنفيذ عمليات تجسس على طائرات سورية لحساب المخابرات الأمريكية". مشيرا إلى أن "لديه مستندات تدل على ذلك وطالب بالتحقيق معهم".
والمسؤولون المصريون المتهمون هم وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق و رئيس شركة مصر للطيران حسين مسعود، و مدير عام قطاع الأمن السابق بالشركة عاصم جمال الدين .
وتأتي التطورات في وقت يواجه الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك اتهامات عديدة ابرزها التورط في قتل المتظاهرين خلال احداث ثورة 25 يناير والرشوة والفساد والتربح غير المشروع .
ويدير المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي يرأسه وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي، وذلك بعد تنحي الرئيس حسني مبارك عن السلطة نتيجة ضغط الاحتجاجات العارمة في مصر شارك بها الملايين من المصريين والتي دامت 18 يوم في الفترة مابين 25 كانون الثاني و11 شباط.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )