• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

قصي خولي في إلى العالمية

"ملكة الصحراء" يفتح أبواب العالمية أمام الفنان قصي خولي

بواسطة : admin
 0  0  911
 قصي خولي في  إلى العالمية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قال الفنان السوري قصي خولي إنه "بدأ بدراسة اللغة الانكليزية في الولايات المتحدة الأميركية من أجل المشاركة في بطولة فيلم جديد سيشكل طريقه إلى العالمية في مجال السينما والفن".
وأضاف خولي، حسب ما ذكرت وسائل إعلامية أنه "سيشارك في بطولة فيلم "ملكة الصحراء" إلى جانب ناعومي واتس والفنان كريستيان بيل".
وعن تفاصيل الفيلم، قال خولي إن "الفيلم يحكي قصة سيدة ذات أصول بريطانية، جاءت منذ قرون إلى الشرق الأوسط، وقدمت أعمالاً عظيمة، ولُقِّبت بـ"لورانس العرب الأنثى"، وهي أول سيدة حصلت على شهادة من جامعة أكسفورد، وأجرت عملية مسح لمنطقة الشرق الأوسط لصالح بلادها".

وأوضح أنه "يلعب في الفيلم دور "فتوح"، الدليل السياحي الذي يقود بطلة الفيلم الفنانة الأميركية ناعومي واتس ولازمها في كل سفرياتها وتحركاتها حيث تنشأ بينهما قصة حب".

من جهته، قال منتج الفيلم "نيك رسلان" إن "الشخصية التي يتناولها الفيلم هي الشخصية التي سلمت العراق إلى الملك فيصل، وقسمت كل الدول العربية، وكانت قوية في الشعر العربي الجاهلي وتتقنه تمامًا"، مؤكدًا أن "الفيلم لا يحمل إساءة لأية دولة عربية".

وأضاف رسلان أن "تصوير الفيلم سوف يبدأ في شهر كانون الأول المقبل، في إنجلترا، ثم ينتقل نصف الفيلم الآخر إلى دول عربية مثل الأردن والمغرب، وسوريا والإمارات، وربما تركيا".


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )