• ×
  • تسجيل

الجمعة 23 يونيو 2017 اخر تحديث : 06-12-2017

تطبيق Sway لزيادة مستوى التركيز في حياتك اليومية

بواسطة : admin
 1  0  764
تطبيق Sway لزيادة مستوى التركيز في حياتك اليومية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب 

تطبيق Sway لزيادة مستوى التركيز في حياتك اليومية




إن كنت تبحث عن طريقة لزيادة مستوى التركيز في حياتك اليومية فربما يجدر بك تجربة تطبيق التأمل التفاعلي الجديد Sway.

التطبيق يستخدم هاتفك الذكي لتتبع حركتك وتقديم تغذية راجعة تساعدك على تحسين الانتباه ورفع مستوى التركيز عبر التأمل التفاعلي.

ويُقدم التطبيق ستة مستويات فريدة من شأنها مساعدتك على تعلم تقنيات جديدة لرفع التركيز والانتباه خلال مختلف حالات الحياة اليومية، ويتميز كل مستوى بمجموعة من الأصوات الفريدة ومزيج من الألوان الهادئة.

ومن خلال حركات معينة مثل تحريك الهاتف ببطء أو التحرك داخل الغرفة وغيرها من الحركات ستنخرط في تجربة ذهبية مفيدة ومبنية على نهج علمي جديد للتأمل يعتمد على الحركة وتتبع ردود الأفعال.

التطبيق يستوحي منهجه العلمي من فن Tai Chi وهو أحد الفنون الصينية القديمة للدفاع عن النفس والذي يتتبع سلسلة من الحركات البطيئة التي تحاكي حركات الإنسان في الحياة اليومية.

ويستفيد التطبيق من دراسات أجراها باحثون صينيون وأمريكيون وخلصت بأن ممارسة فن Tai Chi يُمكنه تعزيز الوظائف المعرفية في حال ممارستها بانتظام على مدار فترة من الوقت، إلى جانب تحسين التوازن والحد من التوتر وقوة العضلات.

ولتحقيق أقصى استفادة من التطبيق، فينصح مطوروه باستخدامه مع سماعات الرأس لمدة 20 دقيقة يومياً.

يُشار إلى أن تطبيق Sway متوفر بسعر 2.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي آي أو إس تنزيله بحجم 137 ميجابايت من هنا.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 1 )

التعليقات ( 1 )