• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

google

"غوغل" تضيف مشاركة الخرائط على موقع التواصل الاجتماعي "غوغل بلاس"

بواسطة : admin
 0  0  459
google
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أضافت "غوغل" ميزة تسمح للمستخدم بمشاركة الوجهة المقصودة، أو معلومات الفندق، أو غيرها من التفاصيل من خدمة "خرائط غوغل" عبر شبكتها للتواصل الاجتماعي "غوغل بلاس".


وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "غوغل" قد أتاحت الدعم للميزة في خرائطها لتتيح إضافة رابط ووصف واختصار لاي صفحة إنترنت ترغب بمشاركتها عبر "غوغل بلاس" وعند النقر على خيار "مشاركة" على الشريط الأسود لموقع "غوغل بلاس" سيتم نشر هذه المشاركة مع صورة وشرح لها.
وبهذا تصبح الميزة متوفرة لخرائط "غوغل" شأنها في ذلك شأن عدد آخر من خدمات "غوغل" مثل ميزة البحث عن "الكتب" و "العروض" وكما هي الحال في الخرائط، فإن ما يظهر لك على الشاشة هو ما يمكن مشاركته.
وتتواصل جهود "غوغل" لربط مختلف أقسام ممتلكاتها بشبكة التواصل الاجتماعي لديها، وكانت الشبكة أعلنت عن توفير الدعم لميزة لقاء الأصدقاء من موقع "يوتيوب".
وبينت دراسة أن عدد زوار موقع "غوغل بلاس" للتواصل الاجتماعي تخطت عتبة 25 مليون زائر حتى نهاية 24 تموز الماضي.
وبهذا يكون "غوغل" قد تفوق على موقع فيسبوك بمعدل مليون زيارة في اليوم على صعيد شبكات التواصل الاجتماعي.
وكشفت دراسة حديثة أن شبكة التواصل الاجتماعي "غوغل بلاس" نجحت في استقطاب 13% من المستخدمين البالغين في أميركا, متوقعة أن تتفوق "غوغل بلاس" على "تويتر" و "لينكد إن".
وكان عملاق محركات البحث "غوغل" كشف في تموز الماضي أنه بصدد تدشين موقع جديد للتواصل الاجتماعي يدعى "غوغل بلاس" لمنافسة "فيسبوك".
يشار إلى أن شركة "غوغل" التي تسيطر على نحو ثلثي السوق العالمية للبحث على الإنترنت، تتطلع إلى فرص جديدة للنمو من خلال التوسع في أسواق جديدة، يأتي في مقدمتها أسواق الشرق الأوسط.وتأسست "غوغل" عام 1998 في كاليفورنيا، تجني أرباحاً ضخمة من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت، إضافة إلى خدمة البريد الإلكتروني وخدمات نشر المواقع وإتاحة شبكات التواصل الاجتماعي, ويعتبر محرك البحث "غوغل" الأشهر عالمياً وعملاق محركات البحث.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )