• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

غادة عبد الرازق

لن أسامح خالد يوسف على خيانته

بواسطة : admin
 0  0  357
 غادة عبد الرازق
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  "من الممكن أن أتغاضى عن أي شيء إلا الخيانة"، بهذه الجملة أجابت الفنانة غادة عبد الرازق حين استفسر FilFan.com منها عن مستقبل علاقتها بالمخرج خالد يوسف.

وعلى الرغم من وصفه بأنه واحدا من أكبر المخرجين بمنطقة الشرق الأوسط، إلا أن الفنانة غادة عبد الرازق قالت إن الصداقة بينها وبين المخرج خالد يوسف ذهبت بلا رجعة.

وعلقت غادة في جمل بسيطة على أزمتها مع المخرج الشهير الذي كان يحرص على اختيار النجمة السينمائية في العديد من أعماله، قبل أن تتوتر علاقتهما بسبب مواقف كل منهما من ثورة 25 يناير، والآراء المعاكسة لبعضها البعض التي عبر عنها كل منهما على حدة.

وقالت غادة عبد الرازق في لقاء خاص مع FilFan.com أثناء حفل سحور أقيم لأبطال فيلم "ريكلام"، إن علاقة الصداقة مع خالد يوسف يستحيل أن تعود من جديد.

وأضافت: "العلاقة الإنسانية التي تجمعني بخالد يوسف أصبحت غير موجودة".

وأردفت: "لا يوجد أمل في الصلح بيننا، فأنا من الممكن أن أسامح في أي شيء إلّا الخيانة".

وعن تصريحات خالد يوسف بتعمدها عدم دعوته في خطوبة ابنتها وتهنئتها عليها قالت: "(ربنا يخليه، والله يبارك فيه وعقبال ولاده)، وأنا بالفعل تعمّدت عدم دعوته، لأن علاقتنا ببعض أصبحت علاقة عمل فقط".

من الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق لم توضّح أسباب الخلاف الذي وقع بينها وبين خالد يوسف.

وتحدثت غادة عن فيلمها الجديد "ريكلام"، وقالت إنها متفائلة بهذا الفيلم، ووصفته بالفيلم الجيد الذي تمت كتابته بشكل مميز.

وأضافت: "ريكلام فيلم من الأفلام المكتوبة بشكل جميل جداً، ولا يوجد به مشهد غير متقن، يدور حول أربع فتيات تشعر بأنهن من واقع الحياة، فمن الممكن أن تكون أختك أو إحدى قريباتك".

وعن دورها في الفيلم: "أنا أقوم بدور شادية، وهي فتاة (غلبانة) جداً، تمر بظروف صعبة مما يضطرها لأن تبيع مناديل في الإشارات المرورية، ولم أحتج للتحضير للدور لأننا نرى هؤلاء الفتيات والسيدات في كل مكان نذهب إليه".

وأضافت: "وأنا لا أستطيع توقع النجاح أو الفشل للفيلم لأن ذلك بيد الله، ولكنَنا اجتهدنا في الفيلم بشكل كبير، والمخرج علي رجب قام بمجهود كبير في الفيلم هو والمصورة نانسي عبد الفتاح والممثلين جميعاً".

وقالت مازحة عن بطولة الفيلم النسائية وإذا ما كانت ستؤثر على نجاحه: "(البنات أجدع ناس)، وبإذن الله البطولة النسائية ستأخذ حقها والفتيات المصريات سيدخلن جميعاً الفيلم لتشجيعنا لأننا بنات مثلهن".

وعن تأثير النقد الموجه إليها خلال الفترة الأخيرة على إيرادات الفيلم قالت: "أنا لا أشعر بالقلق وأترك الأمر على الله".

أما عن فيلم "كف القمر" فقالت: "فيلم (كف القمر) من الأفلام العظيمة، فهو مكتوب بشكل رائع، وبالطبع يكفي أنه من إخراج الأستاذ خالد يوسف وهو من أحسن المخرجين بمنطقة الشرق الأوسط".

وعن مسلسل "سمارة" وردود فعل الجمهور عليه قالت: "أحمد الله على نجاحه، وأنا راضية على هذا النجاح، وأحمد الله أن هذه السنة مرّت بسلام وأن المسلسل حقّق نسبة إعلانات جيدة والمنتجين ربحوا منه".

وعن ترتيب المسلسل في قائمة أعلى نسب مشاهدة في رمضان قالت: "أن غير مهتمة بالترتيب ولكنني سعيدة بأن الله نصرني (وإن ينصركم الله فلا غالب لكم)".

أمَا عن وضعها في القوائم السوداء قالت: "كانت هناك ثورة مضادة ضدي أنا شخصياً، وأنا حزنت جداً من الموقف المأخوذ ضدي لأن هذه بلدي، وهم عاملوني كأنني إسرائيلية".

وأضافت: "وأنا أرى أن كل ما حدث كان وراءه أسباب شخصية، وأنا لا أريد الحديث في هذا الأمر، ولكنني أرى أن أسوأ ما في الثورة هو أنها أظهرت أناس داخلها شر كبير".

وصرّحت الفنانة غادة عبد الرازق بأن زواج ابنتها سيكون في شهر يناير المقبل، وأنها ستتزوج في شهر مارس.

وعن جديدها قالت: "هناك مشروع لمسلسل سيعرض في رمضان 2012، ولن أستطيع الإفصاح عن أي معلومات تخصه حالياً".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )