• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

وفاء عامر

وفاء عامر: الداخلية لفقت لي تهمة الآداب.. ولن أظلم سوزان مبارك

بواسطة : admin
 0  0  562
  وفاء عامر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بعدما ترددت أقاويل بأن سوزان مبارك كانت السبب في اتهام الفنانة وفاء عامر بقضية الآداب، تنفي الأخيرة علاقة سوزان بالقضية.

قالت الفنانة وفاء عامر: أنا لا أعرف سوزان مبارك، ولم يكن بيننا أية علاقة حتى تغير مني وتطلب تلفيق قضية آداب لي، وسواء كانت مظلومة أو ظالمة فأنا أخذت عهد على نفسي بأنني لن أظلمها، حسب تصريحاتها في برنامج "نصف الحقيقة" على قناة "cbc".

وأوضحت وفاء عامر أن قضية الآداب التي كانت متهمة فيها فترة حكم النظام السابق كانت ملفقة لها، وأنها سببت لها الكثير من المشاكل العائلية.

وعما حدث لها أثناء التحقيق، قالت إن الشرطة أخذوها من بيتها وشددت على أنها أخذت من البيت، وقالوا لها أنهم يحتاجونها لمدة خمس دقائق، بحجة استجوابها في إحدى القضايا، ثم عرفت بأمر قضية الآداب بعدها بثلاثة أيام.

وأشارت إلى أنها ضحكت عندما عرفت أنها متهمة في قضية آداب، حيث استمر حبسها في السجن لمدة أسبوع حتى تم حفظ القضية.

وعن قيام جماعة الإخوان بإنشاء شركة إنتاج فنية قالت: أهلاً بيهم في مجال الإنتاج، ولكن إذا طلب مني أن أتحجب لأعمل بنقودهم فأنا أرفض ذلك، إذا قرَرت أن أرتدي الحجاب فذلك سيكون من أجل الله ولأنه قراري أنا.

وعن مسلسل "تحية كاريوكا" صرَحت وفاء عامر بأنهم كانوا قد بدأوا في تصوير المسلسل قبل أحداث ثورة 25 يناير، وسيستأنفون التصوير بعد انتهاء شهر رمضان.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )