• ×
  • تسجيل

الأحد 22 يناير 2017 اخر تحديث : أمس

تطبيق Cam scanner لتحويل الصور إلى pdf و مسح الوثائق ضوئياً

بواسطة : admin
 0  0  530
تطبيق Cam scanner لتحويل الصور إلى pdf و مسح الوثائق ضوئياً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب 

تطبيق Cam scanner لتحويل الصور إلى pdf و مسح الوثائق ضوئياً



ينتمي تطبيق Cam scanner pdf إلى متجر «بلاي» play، ويندرج تحت فئة «الأعمال» business. كما يدرجه المتجر ضمن فئة أفضل التطبيقات الجديدة شعبية. ويقوم التطبيق بتحويل الصور بصيغة jpg أو png إلى صيغة pdf، مهما كان حجمها.

كما يسمح بتغيير هذا الحجم، واختيار الطول والعرض الملائمين. ويعمل التطبيق أيضاً كماسح ضوئي لكل أنواع الوثائق، كوثائق الهوية، والسير الذاتية، والفواتير، والإيصالات، وجهات الاتصال، وجداول الأعمال، وأيضاً صفحات الويب.

ويقوم التطبيق بدور «محرر الصور»، حيث يسمح بتغيير ألوانها قبل تحويلها إلى pdf، كما يسمح أيضاً بتحويل هذه الأخيرة إلى ملفات صور، ويتيح إضافة التأثيرات المختلفة إلى الصور، وتغيير اتجاهاتها وتدويرها.

ويسمح التطبيق للمستخدم بإرسال كل الوثائق التي تم مسحها عبر البريد الإلكتروني، وعبر شبكات «واي فاي» و«بلوتوث»، وأيضاً عبر الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل «فيس بوك»، و«تويتر» و«سكايب»، وتطبيق «واتس آب».

وأجري آخر تحديث للتطبيق منتصف نوفمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.0.8.

وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر شديدة التفاوت، فبعض المستخدمين يرون أنه يؤدي المهام المنوطة به بكفاءة تامة، بينما يرى آخرون أن التطبيق مملوء بالثغرات، ولا يقوم بحفظ الصور أو إرسالها. ورغم ذلك استطاع التطبيق أن يحصل في التقييم النهائي على 4.4 درجات، من إجمالي خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم. ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل android 3.o والإصدارات التالية.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )