• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

رغدة مع النظام

رغدة: وقوفي بجانب نظام الحكم في سورية هو واجب وطني.. ولم أسئ لثوار مصر

بواسطة : admin
 0  0  854
 رغدة مع النظام
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أبدت الفنانة السورية رغدة "استيائها من قيام أحد المحامين برفع دعوى قضائية لطردها من مصر"، مضيفة أن "دفاعها عن الرئيس بشار الأسد هو واجب وطني ضد ما تتعرض له سوريا من أيادٍ عبثية وأجندات خارجية تسعى للنيل من وحدتها واستقرارها".
وذكر موقع "ام بي سي" أن الفنانة رغدة نفت "ما تردد عن تهديد نقابة الممثلين المصريين بتوقيع عقوبات عليها بسبب إساءتها للثورة"، متسائلة "كيف يمكن أن أعاقَب على شيء لم أرتكبه من الأساس، فأنا لم أسئ للثوار المصريين، ولم أتحدث عنهم بطريقة غير لائقة".

واعتبرت الفنانة رغدة أن "الوقوف بجانب النظام في سورية في هذا التوقيت هو واجب وطني حتى لا تضيع سوريا بسبب أجندات وأيادٍ خارجية عابثة تحاول تحطيم وحدتها واستقرارها".

ولفتت إلى أن "سوريا ظروفها مختلفة عن أي بلد آخر خرج شعبه للمطالبة بتغيير النظام"ن مضيفة أنها "غير مهتمة بوضعها على قوائم العار لأن العار بنظرها هو السكوت عن الحق".

من جانبه قال نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف عبد الغفور إنه "لم ير أو يسمع ما يؤكد أن الفنانة السورية رغدة أساءت لثوار مصر في تصريحاتها الأخيرة".

ونفى "ما تردد عن نية النقابة في اتخاذ عقوبة تجاه رغدة خلال الفترة المقبلة، بقوله: "هذا الكلام الذي قيل على لساني عارٍ من الصحة، فلم أصرح به لأي صحيفة أو موقع خلال الأيام القليلة الماضية".

وكان أحد المحامين المصريين طلب بدعوى قضائية لترحيل الفنانة السورية رغدة من مصر خلال ثلاثة ايام على خلفية تصريحاتها الداعمة للنظام الحاكم في سورية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )