• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

في التحديث الجديد لخاصية Stories إنستاجرام تضيف المزيد من الميزات

بواسطة : admin
 0  0  900
في التحديث الجديد لخاصية Stories إنستاجرام تضيف المزيد من الميزات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

في التحديث الجديد لخاصية Stories إنستاجرام تضيف المزيد من الميزات





قامت شبكة إنستاجرام بإصدار ميزة Instagram Stories قبل بضعة أشهر. وإذا كنت تعتقد بأنها مشابهة لميزة Stories في تطبيق Snapchat، فهذه أكثر من مجرد صدفة لأن هذه الميزة تهدف أساسا للتنافس مع ميزة Stories في تطبيق Snapchat.


ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد قامت إنستاجرام اليوم بإصدار تحديث جديد لهذه الميزة لجعلها مميزة عن ميزة Stories في تطبيق Snapchat بحيث يضيف هذا التحديث الجديد الوصلات والإشارات إضافة إلى Boomerang.




هذا التحديث يتيح للمستخدمين عمل Boomerang داخل تطبيق إنستاجرام. هم فقط بحاجة إلى السحب إلى اليمين من الصفحة الرئيسية لفتح الكاميرا. هناك زر جديد تحت زر التسجيل والذي يمكنك إستخدامه لتحديد وضع Boomerang. الكاميرا ستقوم بعد ذلك بتحويل عدد من الصور المتتالية إلى فيديو صغير.


ميزة الإشارة إلى الأشخاص في Stories تعمل تماما كما هو الحال في التسميات التوضيحية للمنشورات والتعليقات. قم فقط بإضافة @ متبوعا بإسم المستخدم عند إضافة نص إلى قصة ( Storie ) وأختر الشخص الذي تريد الإشارة إليه. سيظهر إسم المستخدم المشار إليه وهو مسطر في الصورة. عندما يتم الضغط على هذا الإسم، سيتم أخذك إلى الملف الشخصي لهذا الشخص.

وصلات ” شاهد المزيد ” ستظهر الآن في الجزء السفلي من بعض القصص ( Stories ). هذه الميزة يجري فقط إختبارها مع الحسابات المصادق عليها في الوقت الراهن، مما يتيح لهم إضافة وصلات بحيث يصبح من السهل الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع بالذات.

عموما، هذه الإضافات لخاصية Stories تعد جزءا من النسخة الجديدة 9.7 من تطبيق إنستاجرام والتي تم إصدارها اليوم على App Store و Google Play و Windows Store.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )