• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تقرير رسمي اجهزة الموبايل تتخطى الحواسيب في استخدام الانترنت

بواسطة : admin
 0  0  491
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تقرير رسمي اجهزة الموبايل تتخطى الحواسيب في استخدام الانترنت





أصبح الناس يستخدمون الهواتف والألواح الذكية للدخول إلى الانترنت أكثر من الحواسيب، وذلك بشكل مثبت رسمياً.

قد لا تحمل هذه المعلومة مفاجأة كبيرة، إلا أن شركة تحليل حركة البيانات عبر الانترنت، ستات كاونتر، أثبتت ذلك بدراسة حديثة. وبدءاً من هذا الشهر، يأتي 51.2% من استهلاك الانترنت من الأدوات الخليوية،

ما يجعل هذه المرة الأولى التي تتجاوز فيها الحواسيب المكتبية من هذه الناحية منذ 2009 (عندما بدأت ستات كاونتر بتسجيل البيانات).

مع تناقص أسعار التقنيات الخليوية، يزداد عدد مشتري هذه الأدوات، وبالتالي يبدو هذا التغير منطقياً.


إحصاءات عالمية، ستات كاونتر
يقول أودان كولين المدير التنفيذي لستات كاونتر: "يجب أن يشكل هذا تنبيهاً للجميع، خصوصاً الشركات الصغيرة، والتجار، للتأكد من أن مواقعهم الإلكترونية مصممة لتناسب الأجهزة الخليوية. حيث إن العديد من المواقع القديمة ليست كذلك."

يضع محرك البحث جوجل، عند استخدامه على جهاز خليوي، المواقع المصممة للأجهزة الخليوية في مقدمة نتائج البحث. حتى إن جوجل أطلقت أداة للشركات الصغيرة للتحقق من عمل مواقعهم على أدوات مختلفة، ويدعون أن تسعة أشخاص من أصل عشرة سيتركون الموقع الخليوي إذا تبين أن أداءه ضعيف على أداتهم.

تشير هذه الإحصاءات إلى نقطة تحول في نماذج الأعمال والإبداعات في التمويل، وهي الأساس في تحديد كيفية تأثير التقنيات المستقبلية على الأدوات المرغوبة من قبل المستخدمين وكبار الصناعيين. الاحتمالات كثيرة جداً.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )