• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تطبيق Photoshop Fix لتنقية الصور لمستخدمي هواتف الأندوريد

بواسطة : admin
 0  0  566
تطبيق Photoshop Fix لتنقية الصور لمستخدمي هواتف الأندوريد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تطبيق Photoshop Fix لتنقية الصور لمستخدمي هواتف الأندوريد




يعد تطبيق Photoshop Fix أحد التطبيقات المميزة التي قدمت من Adobe منذ عام تقريباً على منصة iOS، واليوم ينطلق التطبيق المجاني ليقدم الدعم لمستخدمي منصة الأندوريد بمجموعة من الأدوات المميزة.


يأتي تطبيق Photoshop Fix المجاني على الأندوريد ليدعم المستخدم بأدوات يمكن من خلالها تنقية الصور من الشوائب، دعم تحسين شكل أفضل انسيابي للأسطح أو بشرة بدون أي عيوب في الصور، تحسين التباين في الصور، تعزيز السطوع في مواقع محددة في الصور، إلى جانب ضبط خطوط وشكل الوجه للأشخاص في الصور.


كما يتميز تطبيق Photoshop Fix بالتجربة السلسة في تطبيق الأدوات على الصور، إلى جانب إمكانية التحكم في ضبط قوة المؤثرات والتي من بينها تأثير الإضاءة التي سيكون لدى المستخدم القدرة على ضبط السطوع بالدرحة المفضلة للمستخدم، كما تدعم إبراز تفاصيل أكثر في الصور، أو للأشخاص في الصور بشكل خاص مع وجود الظلال في التصوير، حيث يمكن للمستخدم التمرير بالاصبع للتحكم في تركيز الإضاءة في نقطة محددة.

أيضاً في الوقت الذي لا تدعم ميزة السطوع صور المناظر الطبيعية بشكل كامل، إلا أن تطبيق Photoshop Fix يقدم مجموعة من الأدوات التي تدعم إضافة التحسينات على صور المناظر الطبيعية أو المشاهد في المدينة، إلا أن بعض هذه الأدوات مثل Healing على سبيل المثال لا تقدم التجربة السلسة ذاتها التي تأتي بها في تطبيق سطح المكتب.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )