• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تعرف الى هاتف هواوي P9 بمواصفات مميزة

بواسطة : admin
 0  0  882
تعرف الى هاتف هواوي P9 بمواصفات مميزة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تعرف الى هاتف هواوي P9 بمواصفات مميزة





بات هاتف P9 من "#هواوي" متوافراً بلونَين جديدَين هما الأحمر والأزرق، في خطوةٍ سعت من خلالها الشركة إلى الانسجام مع الألوان السائدة على منصات عروض الأزياء للعامين 2016/2017. وسيتمكن حاملو هواوي P9من لفت الأنظار وتحديد اتجاهات الموضة للعام 2017.

وأعلنت مديرة التسويق في مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين جلوري زانغ في كلمة لها عن مصدر الوحي وراء الألوان الجديدة أنَّ "الأزرق والأحمر لونان متطرفان بصرياً للفنانين ويمثلان شخصيتان مختلفتان وأسلوبان متناقضان.


الأحمر هو لون الشغف والنار المتقدة، وهو يمثل الثقة وروح الشباب، بينما يعكس اللون الأزرق أناقة كلاسيكية ولا يزال رائجاً في أوساط الموضة. والمزج الجريء بين الأحمر والأزرق هو أشبه بلقاء الجليد بالنار".

وفي ما يتعلق بمواصفات هاتف الجديد كشفت الشركة أنه يحوي كاميرا مبتكرة بعدستَين وبدقة 12 ميغابيكسل تمَّت هندستها بالتعاون مع شركة "لايكا" العملاقة في التصوير. ويتوافر جهاز P9 بستة ألوان مع انضمام الأحمر والأزرق إلى الذهب الوردي، والذهب برستيج، والرمادي تيتانيوم والفضي ميستيك.


إلى ذلك، شهد معرض IFA2016 في برلين كشفاً عن منتجات جديدة من مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين منها جهاز MediaPadM3المزوَّد بمكبّرات harmonkardon ستيريو المتطوّرة، ممّا يجعله مثالياً، ويساعد المستخدم في مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية أو يزوده بمقطوعات موسيقية ذات جودةٍ صوتية نادرة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )