• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هاتف Xiaomi Mi Mix ينفد في غضون 10 ثواني خلال توزيع الدفعة الاولى

بواسطة : admin
 0  0  569
هاتف Xiaomi Mi Mix ينفد في غضون 10 ثواني خلال توزيع الدفعة الاولى
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

هاتف Xiaomi Mi Mix ينفد في غضون 10 ثواني خلال توزيع الدفعة الاولى




جعلت شركة Xiaomi جمهورها متحمسا عندما أعلنت عن الهاتفين Xiaomi Mi Note 2 و Xiaomi Mi Mix. وبالنسبة للهاتف Xiaomi Mi Note 2 فقد تردد بأنه قدم أداء جيد حتى الآن من حيث المبيعات بحيث تمكنت الشركة الصينية من بيع الدفعة الأولى من هذا الجهاز في غضون 50 ثانية فقط يوم 1 نوفمبر.

وبينما لا نزال مندهشين من هذا الطلب الكبير على الهاتف Xiaomi Mi Note 2، فقد إتضح أن هاتف Xiaomi Mi Mix حقق رقما قياسيا جديدًا من حيث المبيعات. بصراحة، هذا الطلب الكبير على الهاتف Xiaomi Mi Mix ليس مستغربًا بالنظر إلى تصميمه الآنيق وسعره المرتفع نوعا ما، لذلك فمن المعقول أن نجد شركة Xiaomi تبيع الدفعة الأولى من هذا الجهاز في غضون 10 ثواني فقط.

مرة أخرى، نحن لسنا متأكدين من عدد وحدات Xiaomi Mi Mix التي طرحتها شركة Xiaomi للبيع، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه تردد في الفترة الماضية بأن شركة Xiaomi تعتزم إنتاج 1000 وحدة فقط من الهاتف Xiaomi Mi Mix في كل شهر.

الجدير بالذكر أن كلا النسختين من هذا الهاتف كانت متاحتين للشراء. نسخة Standard Edition والتي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية كانت متاحة للشراء بنحو 590 دولار أمريكي، في حين كانت نسخة Exclusive Edition والتي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية متاحة للشراء بسعر 740 دولار أمريكي.

عموما، شركة Xiaomi ستقوم ببيع الدفعة الثانية من الهاتف Xiaomi Mi Mix يوم 8 نوفمبر، لذلك تأكد من الإشارة إلى هذا التاريخ في التقويم الخاص بك في حالة إذا كنت مهتما بشراء هذا الهاتف.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )