• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مايكروسوفت تعلن عن Microsoft Teams منافس Slack

بواسطة : admin
 0  0  1.7K
مايكروسوفت تعلن عن Microsoft Teams منافس Slack
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مايكروسوفت تعلن عن Microsoft Teams منافس Slack




أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم، عن ما يطلق عليه اسم “فرق مايكروسوفت” Microsoft Teams، والذي كان يعرف في السابق داخلياً باسم “فرق سكايب” Skype Teams، المنافس المباشر لخدمة “سلاك” Slack، وذلك خلال الحدث المخصص لحزمة تطبيقات المكتب أوفيس Office الذي انعقد في مدينة نيويورك.

وتتوفر الخدمة في الوقت الحالي على شكل معاينة ضمن 181 بلداً حول العالم و18 لغة مخلتفة، والتي تتوفر لانظمة أندرويد وأي أو إس وماك وويندوز ونسخة الويب.

وتسعى مايكروسوفت لتوفير الخدمة بشكل عام في الربع الأول من عام 2017، ويمكن لمستخدمي Office 365 نسخة Business Essentials وBusiness Premium وEnterprise E1 وEnterprise E3 وEnterprise E5 العمل عبر نسخة المعاينة الحالية، مع عدم وجود خطط لنسخة مجانية أو نسخة المستهلك العادي.

وتعتبر خدمة “فرق مايكروسوفت” بمثابة خدمة دردشة تعتمد على شبكة الإنترنت، وهي تستهدف الشركات والمؤسسات والمدارس التي لديها فرق عمل متعددة تعمل على مشاريخ مختلفة في آن واحدة.

وتوفر الخدمة قنوات ومجموعات ورسائل خاصة ومكالمات سكايب صوتية وفيديوية بالإضافة إلى تكاملها مع خدمات Office 365 مثل Word وExcel وPowerPoint.

كما تدعم الخدمة السحابية ون درايف OneDrive والرموز التعبيرية وصور Giphy المتحركة، بالإضافة إلى ميزة المحادثات المترابطة التي تفتقر إليها بشدة خدمة Slack.

وأشار ساتيا نادالا الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت “تهدف الخدمة إلى تسهيل المحادثات في الوقت الحقيقي والتعاون ومساعدة الفرق على العمل بشكل مؤسساتي”.

وتقدم خدمة “فرق مايكروسوفت” ميزة روبوتات الدردشة الكتابية bots، والتي تعتبر إحدى السمات المميزة لخدمة Slack، بحيث تتواجد هذه الميزة ضمن خدمة مايكروسوفت الجديدة بشكل مدمج عن طريق إطار عمل Bot Framework.

وستكون الخدمة متكاملة مع أكثر من 150 خدمة عند إطلاقها بشكل عام، مثل Asana وHootsuite وIntercom وZendesk وPolly.ai وMeekan وWorkato وStatsbot وCareerlark وHipmunk وZapier وZoom.ai وGrowbot وBusybot، وتدعم الخدمة الجديدة إمكانية التحقق بخطوتين لزيادة الناحية الأمنية، ويتم استضافتها عبر مراكز بيانات مايكروسوفت.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )