• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ولادة طفل بنفس يوم ميلاد ابويه

في حالة نادرة: ولادة طفل في نفس تاريخ ميلاد والده ووالدته

بواسطة : admin
 0  0  759
ولادة طفل بنفس يوم ميلاد ابويه
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ففي حالة نادرة، حطّم الطفل اوليفير كل التوقعات وولد يوم الثلاثاء 6 ايلول/سبتمبر في مستشفى ديريفورد الكائن في مدينة بليموث في انجلترا، وهو نفس تاريخ ميلاد والده توماس (28 عاما)، ووالدته ستيفاني (26 عاما). وكان يفترض ان يولد الطفل في 29 اب/اغسطس، الا ان ولادته تأخرت 8 ايام، ليولد في نفس تاريخ والديه. وقال توماس، الذي يعمل في مدرسة اوستين فارم الابتدائية في بليموث، مازحا: "ليس لدي اي مجال لانسى تاريخ ميلاد زوجتي". واضاف: "ما حصل امر رائع، فليس عليّ الآن الا ان اتذكر تاريخ واحد لثلاثتنا، وان يولد طفلنا الاول في تاريخ ميلادنا اجمل واعظم هدية لكلينا، فنحن لم نتخيل ابدا انه سيحصل امر كهذا وان نحتفل في عيد ميلادنا في ذات اليوم".

وقد امضى الزوجان 3 ايام بين المستشفى والمنزل، حتى شعرت ستيفاني بوخزة ليلة الاحد، ولكنها لم تنجب في ذلك اليوم. وبعد عدة انذارات ولادة كاذبة، اخيرا انجبت الام طفلها يوم الثلاثاء في الساعة الحادية عشر وثلاث دقائق ظهرا، وقد ولد اوليفير وهو يزن ما يقارب 3.5 كيلوغرام.

وقال الاب: "قبل ولادة طفلي، مازحنا العديد من الاصدقاء بانه سيولد في ذات تاريخ ميلادنا، لكننا لم نعتقد مطلقا ان هذا بالفعل ما سيحدث، بل اعتقدنا انه على الارجح سيولد في تاريخ آخر، وكنت اتمنى لو اننا عرفنا انه سيولد في تاريخ ميلادنا لاننا وضعنا رهان مع الاصدقاء ما اذا كان سيولد في نفس تاريخ ميلادنا".

وقالت ستيفاني: "مع ولادة اوليفير، حتما لن ينسى بول عيد ميلادي مطلقا، خاصة وانه لا يتذكر التواريخ بصورة جيدة". واضافت: "اوليفير رائع، واعتبره اجمل هدية تلقيتها في عيد ميلادي". ويذكر ان موقع "فرفش" سبق وان نشر تقريرا لحالة مشابهة، عن ولادة طفل في ذات تاريخ ميلاد والدته ووالده.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )