• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

حصيلة مؤتمر مايكروسوفت من عروض و اجهزة

بواسطة : admin
 0  0  270
حصيلة مؤتمر مايكروسوفت من عروض و اجهزة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

حصيلة مؤتمر مايكروسوفت من عروض و اجهزة





مفاجأة مايكروسوفت في هذا المؤتمر الصحفي هو إعلانها التوسع اكثر في قطاع الحواسيب من خلال إطلاق حاسوب Surface Studio الذي يعد من فئة الكل في واحد وهو من الحواسيب المكتبية والموجهة أساسا للمصممين والمهندسين.

الكشف عن حاسوب Surface Studio

ويعمل هذا الجهاز بنظام Windows 10 Anniversary وفي نفس الوقت سيحصل أيضا على تحديث Windows 10 Creators فور صدوره.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد شاشة بحجم 28 إنش PixelSense مع دعم مليار لون، بنسبة تباعد الطول مع العرض 3:2 وهي توفر 63% بكسلات أكثر من تلفاز بدقة 4K.

إضافة لما سبق فغن هذا الجهاز مزود بذاكرة عشوائية بحجم 32 جيجا بايت مع مساحة للتخزين بحجم 2000 جيجا بايت أو 2 تيرا بايت، كما أنه مزود أيضا بمعالج الرسوميات من نوع GTX 980M.


ويدعم هذا الحاسوب ميزة Windows Hello ما يعني تسجيل الدخول بشكل آمن من خلال منع ولوج أي شخص لا يسمح له إلى الحاسوب واستخدامه.

ويعد حاسوب Surface Studio حوالي 4 منافذ usb 3.0 ومنفذ mini DP ومنفذ mini DP كما أنه انحف من آي ماك.

إضافة إلى ما سبق نجد أن الجهاز مزود بمعالج core i5 ويتوفر بالعديد من النسخ منها بسعر 3499 دولار والنسخة الأعلى بسعر 4199 دولار.

وقالت الشركة أنه سيتوفر منه نسخ محدودة خلال موسم العطلات.


تسهيل بث الألعاب عبر Beam في Windows 10 Creators

نتذكر أن شركة مايكروسوفت استحوذت العام الماضي على منصة بث الألعاب Beam رغبة منها في المنافسة ضد أمازون التي تملك تويتش وأيضا جوجل التي تنافس من خلال يوتيوب.

والآن قررت أن تستغل هذه الصفقة بشكل أفضل من خلال الإعلان اليوم في المؤتمر الصحفي عن دمج تقنياتها مع تطبيق إكس بوكس في Windows 10 Creators الذي سيتم إطلاقه بداية العام القادم.

50 مليون مشاهدة حصدتها لعبة ماين كرافت وحدها وهناك الملايين من المشاهدات التي تحصدها منصات بث الألعاب، حيث يتعلم من خلالها الأفراد أسرار اللعب وأيضا التفاعل ومتابعة شخص يلعب لعبة والتفاعل معه من خلال التعليقات الحية.

من خلال شريط الألعاب ضمن تطبيق إكس بوكس يمكنك الآن أن تضغط على زر بث الحي ليعمل على ذلك من خلال منصة Beam وعبر التطبيق الذي سيحصل مستقبلا على هذا التحديث.

وستلاحظ في واجهة البث اللعبة التي تستخدمها بالوقت الحال وعدد المشاهدات بالوقت الحالي وأيضا التعليقات الحية على الجانب الأيمن.



ميزة MyPeople في Windows 10 Creators


نتابع معكم تغطية مؤتمر مايكروسوفت والذي كشفت فيه عن تحديث Windows 10 Creators والذي سيتم إطلاقه رسميا بداية العام القادم.

إلى جانب المزايا التي تطرقنا إليها سابقا والتي تعد جديدة في هذا النظام نجد أيضا ميزة MyPeople وهي عبارة عن اختصار في شريط المهام والتي تمكن من التواصل السريع في سطح المكتب مع الأصدقاء وبالطبع عبر سكايب والبريد الإلكتروني أوتلوك.

كما أنها تعتمد على تقنية الرسائل القصيرة SMS عبر التطبيق الشهير والذي يستخدمه أكثر من 300 مليون مستخدم نشيط شهريا.

ويمكن لهذه الميزة أن تعمل مع تطبيقات أخرى خصوصا GroupMe ومن المنتظر أن تساعد الميزة في زيادة التواصل بين الأصدقاء وزملاء العمل وتزيد من التواصل في الشركات والمؤسسات بما يساعد على تحقيق إنتاجية أفضل.



الكشف عن الحاسوب المحمول Surface Book i7

قررت شركة مايكروسوفت في مؤتمرها الصحفي الآن الكشف عن الحاسوب المحمول Surface Book i7 والذي قالت عنه أنه اسرع حاسوب محمول منها على الإطلاق.

الجيل الجديد من حاسوبها مزود بمعالج من نوع Skylake وطبيعي أنه يأتي بمعالج i7 مع معالج رسوميات قوي، وهو ما يضمن أداء قويا للجهاز.

الحاسوب الجديد وحسب الشركة الأمريكية فإنه يعد اقل استهلاكا للطاقة بنسبة 30 في المئة، ليوفر حوالي 16 ساعة من الاستخدام، وهو أسرع 3 مرات من Macbook Pro 2013


ويعد Surface Book i7 مجرد ترقية للجيل الأول من حواسيب الشركة فيما تخطط للكشف عن الجيل الثاني خريف العام القادم إلى جانب حاسوب لوحي وهو Surface Pro 5.

ومن المنتظر ان يتوفر هذا الحاسوب وبسعر يبدأ من 2399 دولار لكل نسخة، وقد تم فتح الطلب المسبق عليه من الآن.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )