• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مسابقة تطبيقات ألعاب تايزن من سامسونج بجوائز مالية كبيرة

بواسطة : admin
 0  0  654
مسابقة تطبيقات ألعاب تايزن من سامسونج بجوائز مالية كبيرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مسابقة تطبيقات ألعاب تايزن من سامسونج بجوائز مالية كبيرة



تواصل شركة سامسونج العمل على تشجيع المطورين لتوفير الألعاب والتطبيقات لنظام تشغيلها الخاص تايزن والذي يعد منافس أندرويد من جوجل و آي او اس من آبل،


وهذا في سباق تطمح فيه إلى أن يكون لمتجر تطبيقات تايزن قيمة أكبر مستقبلا وأن يتضمن أفضل التطبيقات والألعاب التي من شأنها ان تغني تجربة هواتف سامسونج العاملة بهذا النظام.

في هذا الصدد أعلنت سامسونج عن مسابقة تهم بالضبط مطوري الألعاب عبر منصة Unity التطويرية، والذين يملكون فعلا ألعابا حصدت 10000 تنزيل سواء على متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

إذا كنت تملك لعبة من هذا النوع يمكنك الولوج إلى رابط ارسال معلومات واسم اللعبة وأيضا استيرادها لتوفيرها لاحقا عند مراجعة اللعبة على متجر تايزن أيضا على أمل أن تكون اللعبة الخاصة بك ضمن الألعاب الفائزة في المسابقة حيث ان 50 لعبة الأولى سيحصل أصحابها على 3000 دولار لكل واحد منهم.

من جهة أخرى فإن الألعاب الأكثر شعبية على متجر تايزن عند اضافتها إلى هناك سيحصل أصحابها على مكافآت مالية تبدأ من 20000 دولار للمركز الأول ثم 10000 دولار للمركز الثاني ضمن الألعاب الأكثر شعبية على متجر تايزن، فيما المركز الثالث سيكون من نصيبه 5000 دولار.

هذا التحدي مستمر حتى 21 نوفمبر فقط ما عليك هو أن يكون لك في جوجل بلاي أو آب ستور لعبة مصممة بواسطة منصة Unity حصدت على الأقل 10 آلاف عملية تنزيل.

و يمكنك المتابعة من هنا

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )