• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

كشف بعض نتائج التحقيقات الأولية في حقيقة انفجارات جالكسي نوت 7

بواسطة : admin
 0  0  781
كشف بعض نتائج التحقيقات الأولية في حقيقة انفجارات جالكسي نوت 7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

كشف بعض نتائج التحقيقات الأولية في حقيقة انفجارات جالكسي نوت 7





لا تزال التحقيقات بخصوص انفجارات جالكسي نوت 7 متواصلة إلى الآن، لكن وحسب تقارير جديدة فإنه على الأقل البطارية الموجودة في الهاتف ليس بها عيب، خصوصا إذا نظرنا إلى أن عملية استبدال البطاريات لم تحل في الحقيقة المشكلة وظلت متواصلة حتى بعد اعادة توفير الجهاز في الأسواق مجددا.


التقارير الصادرة عن التحقيقات الأولية إذن تنفي بشكل قاطع أن الشركات المصنعة للبطاريات التي تم استخدامها في هذا الهاتف هي السبب، وبالتالي نفي تلك النظرية التي تؤكد أن المورطين والشركات المنتجة التي طلبت منها #سامسونج كميات هائلة من البطارية مع توقعات مبيعات قوية لهاتف جالكسي نوت 7 قاموا بتسريع الإنتاج واهتموا بالكم عوض الكيف والجودة.


التقارير ذهبت إلى أبعد من ذلك، إلى الحديث على أن بعض التقنيات المبتكرة الموجودة في هذا الهاتف هي التي تسببت في الحريق وهي على الأغلب مرتبطة بالبطارية وقد يكون ذلك بسبب ميزة موجودة في الهاتف تتعلق بالشحن وتسريعه وأيضا الحفاظ على الطاقة.


ومن المعلوم أن انفجارات الهاتف لا تحدث أثناء فترة الشحن فحسب بل في وضع الانتظار عند عدم استخدام الهاتف وأيضا عند الاستخدام وبالتالي هي مشكلة معقدة تتعلق على الأرجح بالجانب التقني وليس العتاد فقط.
وقالت سامسونج في بيان رسمي جديد منها أنها ستنشر خلال الفترة القادمة بعض النتائج الخاصة بهذه التحقيقات وهي ستوضح للعالم ما السبب وراء انفجارات نوت 7.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )