• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونج ستقتل العلامه التجارية جالاكسي نوت بالكامل

بواسطة : admin
 0  0  529
سامسونج ستقتل العلامه التجارية جالاكسي نوت بالكامل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سامسونج ستقتل العلامه التجارية جالاكسي نوت بالكامل




انفجارات واحتراقات عديدة طالت هواتف جالاكسي نوت 7 من سامسونج على نحو غير متوقع فخلال شهر آب الماضي ، وفور سماعها لتلك الحوادث اعلنت العملاقة الكورية سامسونج


عن تعيين فريق مختص من موظفيها للعمل على تشخيص هذه المشكله ولكن للاسف لم يتمكن فريق سامسونج من الوصول الى السبب المباشر لانفجارات هواتف جالاكسي نوت 7 , حيث كان ظاهرا للفريق عند تشخيص المشكله في اولها بان البطارية هي السبب وراء ذلك .

لكن بعد عملية تبديل الهواتف باخرى جديده سليمه حدث ما لم يكن في الحسبان حيث اشتكى العديد من المستخدمين بانجار النسخ المستبدله مما ادى بشركة سامسونج لاعلان حالة الطوار وقد اعلنت الشركة الكورية بشكل رسمي عن قتل العلامة التجارية جالاكسي نوت 7 للمحافظه على سلامة مستخدميها .

اليوم ظهر تقرير جديد من موقع ” hi-tech.mail ” الروسي يفيد بان سامسونج مستائة جدا من الفشل الكبير الذي لحق بهاتفها الذكي Galaxy Note 7 , ويبدوا ان الشركه عازمة على قتل العلامة التجارية نوت ” Note ” بشكل عام وانها تخطط لطلاقة علامة تجارية جديدة لازاله المشكلة التي وقعت بها .

حالياً الشركة تواجه أزمة مالية فورية وكبيرة جدا في قطاع الهواتف بشكل خاص ، بالاضافة الى كيفية ايجاد حل يمكن للمستخدمين أن يثقوا بعلامتها التجارية بعد الآن .

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )