• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فيس بوك تطلق Workplace الشبكة الإجتماعية للأعمال والشركات

بواسطة : admin
 0  0  592
فيس بوك تطلق Workplace الشبكة الإجتماعية للأعمال والشركات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

فيس بوك تطلق Workplace الشبكة الإجتماعية للأعمال والشركات




بعد عام من بدء تجربة شبكتها الاجتماعية المخصصة للأعمال والشركات والتي تدعى Workplace، ها هي فيس بوك تعلن رسميا عن توفر هذه الخدمة للجميع والتي من شأنها أن تجعل استخدام مواقع التواصل الإجتماعي أكثر انتاجية واحترافية.

وعلى مدار عام اشتغل على هذه الشبكة أكثر من 1000 مؤسسة وشركة من قطاعات مختلفة ومجالات متنوعة، منها الربحية والخاصة والحكومة والغير الربحية أيضا، وهذا ما ساعد كثيرا على تحسين تجربتها ومتابعة تفاعل موظفي الشركات مع محتويات المدراء ومحتويات الشركة نفسها وايضا المشاركة في النقاشات والاجتماعات.

ويتمتع فيس بوك Workplace بنفس تصميم الشبكة الإجتماعية الشهيرة، لكن المميز هنا أنك كموظف تحصل على مساحة للتواصل مع زملائك في العمل ونشر الأفكار التي تساعد الأعمال على التطور وأيضا المشاركة في البث الحي للاجتماعات التي تتم وأيضا الدردشة معهم ورفع الملفات وكل هذا يتمتع بخصوصية كبيرة حيث لا يمكنك الوصول إلى محتويات الشركات المنافسة ونفس الأمر بالنسبة لهم.


وتدعم هذه المنصة العديد من المزايا ومنها نشر المنشورات على ملفك الشخصي، ادارة المجموعات وانشائها، عقد البث الحي، رفع الملفات ومشاركتها، الدردشة الكتابية والصوتية والمرئية الثنائية وأيضا الجماعية.

وبالطبع فإن فيس بوك Workplace ليس مجانيا بل يكلفك شهريا 3 دولارات في حالة كانت شركتك لديها من 1 إلى 1000 موظف سيلتحقون بهذه الشبكة، ومن 1001 إلى 10000 مستخدم ستدفع شهريا فقط 2 دولار وفي حالة كان لديك عددا أكبر ستدفع فقط 1 دولار واحدا، ويمكنك لأول مرة الحصول على فترة تجربة مجانية مدتها 3 أشهر.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )