• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شركات الإتصالات ملزمة الآن بوقف بيع سامسونج جالكسي نوت 7

بواسطة : admin
 0  0  511
شركات الإتصالات ملزمة الآن بوقف بيع سامسونج جالكسي نوت 7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

شركات الإتصالات ملزمة الآن بوقف بيع سامسونج جالكسي نوت 7



لا حل على ما يبدو لأزمة جالكسي نوت 7 سوى ايقاف بيع الهاتف بشكل رسمي في كل دول العالم بما فيها منطقتنا والعمل على ذلك سواء من طرف شركات الإتصالات التي تشعر بالحرج مما يحدث وقد تتلطخ سمعتها أكثر أو حتى المتاجر التقليدية والإلكترونية التي تتحمل مسؤولية ايضا في الحفاظ على سلامة المستهلكين والعملاء.

على مدونتها الرسمية طالبت سامسونج جميع الباعة بمن فيهم المتاجر وشركات الإتصالات بوقف بيع هذا الجهاز الذي تسبب في مأساة حقيقة للعشرات من الناس، حتى النسخ المستبدلة منه لم تنهي شيئا بالعكس تطورت الأزمة واضحى انفجار الهاتف ممكنا في كل الحالات والأوقات.

من جهة أخرى إذا كنت ممن حصلوا من قبل على هذا الجهاز سواء النسخة القديمة والتي لم تلجأ إلى استبدالها ظنا منك أنها آمنة فعلا أو أنك حصلت على النسخة الآمنة التي تأتي بأيقونة البطارية الخضراء، ففي كلتا الحالتين مطلوب منك استرجاع الهاتف إلى المحل أو المتجر الذي اشتريت منه الجهاز.

سامسونج اعتذرت بشدة على ما حدث وكانت الأربع والعشرين ساعة الماضية بالنسبة لها جحيم حقيقي في ظل لجوء بعض الاتصالات الأمريكية إلى حظر بيعه مسبقا ومن ثم رأينا دولا تقوم بحضره وكل هذا فيما تستمر القضايا في المحاكم بخنها واحراجها أكثر.

لهذا يبدو أن الحل الجيد هو سحب الجهاز ومنع بيعه وانهاء هذه القصة، أملا في أن تتعلم الشركة الكورية دروسا مما حدث وأملا ايضا بالنسبة لها في أن لا تتأثر سمعتها بما حدث.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )