• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جوجل و آبل و ديزني لا يفكرو في الإستحواذ على تويتر

بواسطة : admin
 0  0  735
جوجل و آبل و ديزني لا يفكرو في الإستحواذ على تويتر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

جوجل و آبل و ديزني لا يفكرو في الإستحواذ على تويتر




وبالطبع هناك العديد من الأسماء المرشحة في الوقت الراهن لتقوم بذلك ومنها جوجل، هذه الشركة الفاشلة في قطاع الشبكات الإجتماعية والتي لم تنجح رغم محاولاتها الكثيرة يبدو أنها ليست مهتمة باستغلال سقوط منصة التدوين المصغرة للحصول عليها والمحاولة معها لمنافسة فيس بوك،


ويبدو أنها لا تزال تؤمن بقدرتها على النجاح من خلال إطلاقها مؤخرا تطبيقات دردشة مثل آلو على سبيل المثال وأن نجاح هذا الأخير سيجعلها واثقة من نفسها أنها قادرة على مجابهة فيس بوك مستقبلا.

هذا ما يؤكد تقرير جديد يفند فرضية استحواذ جوجل على هذه الشركة، فيما يؤكد أيضا أن آبل هي الأخرى ليست مهتمة للاستحواذ على الشركة نفسها.

وافترض العديد من الخبراء والمحللين خلال الفترة الماضية نية آبل هي الأخرى العمل على شراء تويتر والدخول إلى قطاع الشبكات الإجتماعية من بوابة تويتر، لكن هذا التقرير يصف هذا الافتراض بأنه غير واقعي.

ومن المنتظر أن تتوضح الصورة خلال النتائج المالية القادمة التي ستعلن عنها الشركة غالبا يوم 27 أكتوبر الجاري.


إضافة إلى جوجل و آبل فإن شركة ديزني هي الأخرى والتي تداولت التقارير سابقا أنها من الشركات المرشحة للإستحواذ على تويتر هي في الواقع ليست كذلك.

جاء هذا في تقرير جديد تزامن مع التقرير الذي يؤكد أن العملاقين الأمريكيين قررا النأي بنفسهما عن هذه الصفقة التي لا فائدة فيها بالنسبة لهما.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )