• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الكشف عن Chromecast Ultra و جهاز Daydream View في مؤتمر جوجل

بواسطة : admin
 0  0  832
الكشف عن Chromecast Ultra و جهاز Daydream View في مؤتمر جوجل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

الكشف عن Chromecast Ultra و جهاز Daydream View في مؤتمر جوجل





في مؤتمرها الصحفي الرسمي أعلنت الشركة الأمريكية جوجل عن سلسلة من الهواتف الذكية وهي بكسل وتتضمن جهازين Pixel و Pixel XL وأضافت لهما أيضا جهاز واقع افتراضي جديد وهو Daydream View وأيضا إصدار جديد من جهاز كروم كاست ونتحدث عن Chromecast Ultra.

البداية من جهاز كروم كاست الجديد والذي اطلقت عليه اسم Chromecast Ultra حيث ينتظر منه أن يدعم دقة بث 4K كما أنه سيكون قادرا على ذلك من يوتيوب وخدمات منافسة تدعم هذه الدقة العالية، وهو لا يختلف في التصميم عن الاصدار السابق.

ويدعم هذا الجهاز بث الفيديو من هواتف أندرويد والحواسيب المحمولة وحتى جهاز Google Home وسيتوفر في الاسواق بسعر 69 دولار فقط.


من جهة أخرى كشفت جوجل أيضا على جهاز الواقع الافتراضي Daydream View والذي يأتي مع أداة تحم صغيرة مقاومة للصدمات حيث لا تنكسر.

الجهاز الجديد يعمل مع كل الهواتف الذكية التي تدعم تقنية Daydream الموجودة في أندرويد 7.0 نوغا ما يعني أنه متوافق مبدئيا مع Pixel و Pixel XL وأيضا LG V20.


ويتوفر الجهاز الافتراضي بالعديد من النسخ المختلفة على مستوى الألوان وهي الثلجي والرمادي والقرمزي، وبالطبع هذا الجهاز يمكنك من مشاهدة الفيديوهات بزاوية 360 درجة ومن المنتظر أن يتوفر في الاسواق بسعر 79 دولار وسيتوفر خلال نوفمبر القادم.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )