• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تحديثات الفيسبوك

فيسبوك" يطلق تحديثا رئيسيا لتطبيق هواتف "آي فون" و"آي باد"

بواسطة : admin
 0  0  437
تحديثات الفيسبوك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحديثا رئيسيا لتطبيق هواتف "آيفون" وأجهزة "آي بود" يعزز من أدائه، ويضيف بعض المزايا.

وقالت وسائل إعلامية إنه "من خلال الإصدار 3.5 من التطبيق، الذي سيقوم فيسبوك بتحديثه، يمكن للمستخدمين إدراج الأصدقاء أو المواقع في تحديث الحالة، ويبدو أن هذه الميزة قد أضيفت أولا إلى إصدار الويب قبل ظهورها على تطبيقات الهاتف الذكي".

ويتيح هذا التحديث مشاركة رابط خراجي من إصدار الويب، كما أنه يسهّل من عملية المشاركة مع أي طرف تشاء.

كما طوّرت الشركة من تصميم الملف الشخصي وواجهة الحائط للمجموعات، إضافة إلى ذلك، أضاف التحديث الجديد أوامر التحكم بخصوصية التعليقات والتدوينات بما يتوافق مع هذه الإعدادات في نسخة الويب من شبكة التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، عززت الشركة في الإصدار الجديد من سرعة الإشعارات، وعالجت بعض المشاكل المتعلقة بالدردشة، والصور وأخرى تتعلق باختفاء شريط الإشعارات.

ويتيح التحديث، إلى جانب تحسين سرعة الأداء، اختيار وتطوير ثبات التطبيق، بعض أوامر "فلترة" التغذيات الإخبارية.

ويعد موقع فيسبوك أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم من حيث عدد المستخدمين، وشهد ارتفاعا كبيرا في عدد مستخدميه العام الماضي، حيث تجاوز عددهم أكثر من 500 مليون، 70% منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية، و21 مليون منهم في العالم العربي.

يشار إلى أن "فيسبوك"، استحوذ على ما تصل نسبته إلى 13% من إجمالي عدد الساعات، التي يقضيها المستخدمون على شبكة الإنترنت، في شهر أيار الماضي، فيما استحوذت غوغل على 10%، وفقا لشركة "كومسكور" للأبحاث.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )