• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تعرف الى التحديث الجديد Penguin 4.0 لمحرك البحث جوجل

بواسطة : admin
 0  0  905
تعرف الى التحديث الجديد Penguin 4.0 لمحرك البحث جوجل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تعرف الى التحديث الجديد Penguin 4.0 لمحرك البحث جوجل




لا تتوقف جوجل عن تحسين جودة نتائج البحث التي تقدمها للباحثين الذين يستخدمون محرك بحثها والذي لا يزال الأفضل والأكثر شعبية في العالم.

وكما هو المتوقع فقد أقدمت على إطلاق تحديث Penguin 4.0 لمحرك جوجل خلال الساعات الماضية وهو تحديث عام شامل لكافة اللغات، ومنها اللغة العربية ونتائج البحث من المواقع المحلية ما يجعله من أكبر التحديثات التي ينتظر منها تحسين جودة نتائج البحث.

تحديث Penguin 3.0 والذي أطلقته الشركة أواخر عام 2014 أثر على 1% من نتائج البحث الأمريكية والبريطانية، ما يعني 12 مليار من نتائج البحث طرأ عليها تغيير.



ما هو تحديث البطريق وما هي مهمته؟
تحديث البطريق أعلن عنه لأول مرة خلال أبريل 2012 ومهمته كانت واضحة من البداية وهي محاربة المواقع التي تستخدم الباك لينكس بشكل مزعج وغير قانوني لتصدر نتائج البحث، حيث تلجأ الكثير من مواقع الويب لمسك الكلمات من خلال عمل الروابط الخارجية للصفحة التي يحاولون من خلالها مسك كلمة البحث التي ينافسون عليها ما جعلنا نرى برامج النشر الأتوماتيكي وأيضا خدمات عمل الالاف من الروابط الخارجية والخلفية سواء مجانا أو بثمن مثل الخدمات المصغرة على المواقع المخصصة لذلك.

لكن حتى وبالرغم من مرة 4 سنوات على إطلاق الإصدار الأول من هذا التحديث والذي أدى إلى الإجراء اليدوي لعدد من المواقع وتخفيض تقييمهم إلا أن أدوات السبام وعمل الروابط الخارجية المغشوشة والغير الطبيعية تطورت ويأتي Penguin 4.0 ليضرب أحدث ما ابتكره الفريق المقابل في الصفر.



ما المتوقع من Penguin 4.0؟
إنه إصدار متقدم من تحديث يحارب الروابط الخارجية التي يحاول بها اصحاب المواقع تصدر نتائج بحث جوجل، لذا ينتظر منه تضييق الخناق على من يتبعون السلوكيات السيئة في ذلك مثل اغراق مدونات الغير بالروابط الخارجية لهم والمنتديات بل أيضا شمل الأمر ما نراه من سبام مبالغ فيه على مجموعات جوجل بلس وفيس بوك العامة والتي يمكن الوصول إلى محتوياتها من الجميع.

التحديث الجديد سيستغرق بعض الوقت وحاليا يؤكد خبراء تهيئة المواقع لمحركات البحث انه فعلا تتغير مراتب نتائج البحث على دار الساعة وتختفي بعضها من الصفحات الأولى وتتصدر أخرى النتائج.

التحديث لن يستمر لمدة أسبوع أو أسبوعين وتنتهي مهمته بل تستمر مهمته لأطول مدة ممكنة، فيما ينتظر منه أن يعمل على تغيير ترتيب نتائج البحث بشكل اسبوعي أو شهري.

والجديد في Penguin 4.0 أنه لن يصيب الموقع بشكل عام بل الصفحات التي لديها روابط خارجية مخالفة، وهو ما يضمن عدالة العقوبة.



ركز على الجودة وتوقف عن شراء الروابط الخارجية
هناك الكثير من الخدمات التي تعطيك وعدا بتصدر نتائج البحث من خلال بيع الروابط الخارجية لك على أكثر من موقع إلكتروني وهو خطأ كبير وشائع في الحقيقة.

من جهة أخرى يتوجب عليك الاستثمار أكثر في المحتوى العالي الجودة والذي يجلب فعلا الروابط الخارجية من خلال اشارة المواقع الأخرى إلى المحتوى الذي تقدمه وايضا عادة نشرها مع رابط المصدر الأصلي.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )