• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

قريبا هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني

بواسطة : admin
 0  0  995
قريبا هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

قريبا هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني




بدات العديد من المواقع العالمية المختصه في مجال الهواتف الذكيه تركز اغلب اخبارها على شركه هواوي الصينية والتي تحتل المرتبة الثالثه كاحدى الشركات الاكثر تصنيعاً ومبيعاً للهواتف الذكية .

في الفتره الاخيره سمعنا عن هاتف ” Huawei Mate 9 ” هواوي ماتي 9 والذي تستعد الشركه للكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام , حيث اشارت أحدث التقارير الى ان شركة Huawei قد اعتمدت بالفعل يوم 8 من شهرين تشرين الثاني ” نوفمبر ” المقبل موعدا رسميا لاقامه حدث صحفي خاص للكشف عن Huawei Mate 9 .


احدى حسابات التسريبات على موقع ” ويبو ” الصيني كشف عن بعض المميزات التي سيحملها هاتف هواوي ماتي 9 والتي من أبرزها شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , مع ان هواوي ربما تطرح نسخه اخرى من الهاتف مع دقة وضوح QHD .

وينتظر ان يضم الهاتف معالج ” Kirin 960 ” مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل , كما تم تسريب قائمه بالاسعار التي حددتها هواوي وهي لغايه الان اسعار رسمية , حيث ينتظر ان يتم اطلاق نسخة 64 جيجابايت مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت بسعر 475 دولار .

اما نسخة 128 جيجا ستطلق بسعر 580 دولار , اما النسخه الراقيه من الهاتف او بالاصح التي تحمل ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت سيبلغ سعرها 700 دولار

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )