• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مايكروسوفت تسعى لترويج متصفحها Microsoft Edge الجديد

بواسطة : admin
 0  0  600
مايكروسوفت تسعى لترويج متصفحها Microsoft Edge الجديد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مايكروسوفت تسعى لترويج متصفحها Microsoft Edge الجديد




تواصل مايكروسوفت عملية الترويج لمتصفحها الجديد Microsoft Edge والذي حصد نسبة ضئيلة من المستخدمين ولا يزال أمام مايكروسوفت الكثير لاستعادة أمجادها في هذا القطاع الذي تعرفه جيدا.

الشركة الأمريكية قدمت في هذا المتصفح أفضل ما لديها وهو غير مبني بتاتا على النواة التي اعتمدتها في انترنت اكسبلورر بل عملت عليه من الصفر، وفي هذا الصدد نجد أنها تفتخر بأن متصفحها هو الأنسب للحواسيب المحمولة أكثر من منافسيه.

كيف؟ من خلال العمل عليه لمدة أطول دون استهلاك بطارية الحاسوب المحمول بسرعة على عكس المتصفحات المنافسة ومنها أوبرا و كروم وأيضا فايرفوكس هي في الحقيقة أضعف منه في الأداء.

ومن المعلوم سابقا أن هذه الشركة نشرت نتائج اختبار تؤكد أن Microsoft Edge هو الأفضل وهذه المرة تمت اعادة الاختبار على ويندوز 10 بعد أن تلقى تحديث Windows 10 Anniversary Update مع التأكيد أيضا على أنه تحديث المتصفحات الأخرى إلى أحدث اصداراتها ومنها أوبرا الذي أصبح في الاصدار 53.

النتائج التي قدمتها مايكروسوفت من خلال فيديو على يوتيوب والذي استعرضت فيه تشغيل الفيديو على خدمة نتفليكس المفضلة على الحواسيب تأكد أن Microsoft Edge يصمد لمدة 13 ساعة وأكثر، ويليه جوجل كروم وهذا بالنظر إلى أن هذا الاختبار مقتبس من العملاق الأمريكي وفي المرتبة الثالثة هناك أوبرا التي جاءت في المرتبة الثانية سابقا وفي النهاية فايرفوكس.

وساهم في تحسن متصفح Microsoft Edge تحديث ويندوز الجديد الذي حسن من أداء المتصفح بشكل كبير وجعله أفضل من حيث استهلاك الطاقة

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )