• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تطبيق جديد من Nest لدعم الإصدار الجديد من كاميرة المراقبة الذكية

بواسطة : admin
 0  0  289
تطبيق جديد من Nest لدعم الإصدار الجديد من كاميرة المراقبة الذكية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تطبيق جديد من Nest لدعم الإصدار الجديد من كاميرة المراقبة الذكية




بالتزامن مع بدء شحن كاميرات المراقبة الذكية من Nest، تطلق الشركة تطبيق جديد لدعم الإصدارات الجديدة، مع مميزات أكثر للمستخدم.


أعلنت شركة Nest عن كاميرة Nest Cam Outdoor الجديدة بمميزات في مقاومة الماء في شهر يوليو الماضي، حيث بدأت الشركة بالفعل في شحن طلبات الحجز التي قدمت للكاميرة خلال الفترة الماضية، ومن المقر أن تتوافق كاميرا المراقبة الجديدة مع تطبيق Nest الذكي الجديد.

nest-cam-outdoor

وتستخدم شركة Nest في التطبيق الذكي الجديد الذي يبدأ تداوله حالياً خوارزمية تقنية تعلم الآلة أو الذكاء الإصطناعي التي تطورها شركة قوقل، حيث تخفض الخوارزمية الجديدة نسبة 2.6m إطار لكل يوم من الفيديوهات المسجلة من الكاميرة، لتبقي فقط على الكليبات المهمة في المحتوى الذي تم تسجيله على مدار اليوم.

أيضاً من المتوقع أن تدعم الخوارومية الجديدة للذكاء الإصطناعي تمييز تحركات الأشخاص أو التحركات الناتجة عن الطقس، لتقدم في النهاية الإطارات التي تم تسجيلها في إطار متكامل لا يحتوي على مشاهد ثابتة، على أن يتم بث المحتوى إلى منصة الاندوريد مع الإخطارات.

يمكن أيضاً للمستخدم التمرير لتصفح تاريخ المحتوى الذي تم تسجيله عبر كاميرة المراقبة، حيث تعمل Nest على تخزين إطار لكل دقيقة بشكل مؤقت في ملفات MPEG4 مضغوطة، لتدعم التمرير السريع بين هذه الملفات، مع صور مصغرة تكشف عن محتوى الملفات.

كما يعمل التطبيق على عرض جدول زمني مع وضع علامة مرجعية على المحتوى الأكثر أهمية، كما تستخدم Nest نظام ذكي لاقتطاع وتكبير الأجزاء الأكثر أهمية في محتوى الفيديو أو التي يوجد بها حركة للأشخاص، كما تقدم Nest تاريخ للصور الثابتة للكاميرة يصل إلى 3 ساعات خارج الاشتراكات المدفوعة.

nest-sightline-app

وقد أكدت Nest على أن الخوارزمية الجديدة للتطبيق تدعم خفض كم الإخطارات التي تصل إلى المستخدم على مدار اليوم، لتقدم فقط إخطارات للمشاهد الأكثر أهمية، كما يحصل المستخدمين في الاشتراكات المدفوعة على مميزات أكثر، لكشف الحركة في أربع نقاط مختلفة في المحتوى.

ومن المتوقع أن يصل تطور الخوارزمية الجديدة لدعم المستخدم في تمييز تحرك الدراجات أو السيارات، ومن المقرر أن تضاف Sightline إلى تطبيق Nest الذكي لدعم مستخدمي Nest Cam ،Dropcam إلى جانب كاميرة Nest الجديدة Nest Cam Outdoor.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )