• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ابل تقدم هاتف iPhone 7 Plus بذاكرة عشوائية 3GB

بواسطة : admin
 0  0  280
ابل تقدم هاتف iPhone 7 Plus بذاكرة عشوائية 3GB
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

ابل تقدم هاتف iPhone 7 Plus بذاكرة عشوائية 3GB




أكدت قائمة GeekBench التي تحدد مواصفات هاتف iPhone 7 Plus أن ابل تقدم ذاكرة عشوائية في الهاتف تصل إلى 3 جيجا بايت رام، لتتوافق المواصفات مع التسريبات التي خرجت حول الهاتف قبل الإعلان الرسمي.


رغم الإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 7 وهاتف iPhone 7Plus، إلا أن ابل لم تكشف عن كافة تفاصيل مواصفات الهاتف في مؤتمرها الرسمي، والتي من بينها مواصفات الذاكرة العشوائية للهاتف، والتي أكدت القائمة التي خرجت من GeekBench أنها تصل إلى 3 جيجا بايت رام في هاتف iPhone 7Plus.


أشارت تسريبات KGI قبل الإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 7 Plus أن الهاتف يأتي من ابل بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، بينما يأتي النموذج الأخر iPhone 7 بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وقد أكدت قائمة GeekBench التفاصيل التي لم تعلن عنها ابل رسمياً حتى الآن.

وقد رصد هاتف iPhone 7Plus في قاعدة بيانات GeekBench تحت اسم iPhone9.4، كما أشارت القائمة بأن الهاتف يأتي برقاقة معالج تقدم سرعة 2.23 جيجا هيرتز للهاتف، في وحدة معالج ثنائي الأنوية وفقاً للاختبارات التي أجريت للهاتف، كما يأتي هاتف iPhone 7 Plus أيضاً وفقاً لقاعدة بيانات GeekBench بنظام تشغيل iOS 10.0.1.

أيضاً وفقاً لقاعدة بيانات GeekBench 4 فقد استطاع هاتف Galaxy Note7 مع رقاقة معالج Exynos أن يقدم نصف الأداء الذي قدمه هاتف iPhone 7 Plus في وحدة معالج أحادي الأنوية، بينما تفوقت هواتف edges أن بنسبة 100 نقطة مع تعدد الأنوية.


كما حقق هاتف OnePlus 3 نسبة أقل ب 1700s نقطة في وحدة معالج أحادي الأنوية، بينما وصل إلى 4000 نقطة في وحدة معالج متعدد الأنوية مع رقاقة معالج سناب دراجون 820.

جدير بالذكر أن اختبارات GeekBench 4 لا تقارن مع الإصدار السابق GeekBench 3، حيث أجريت الاختبارات السابقة على إصدارات أخرى من المعالج، أيضاً قد تتغير النماذج التي أجريت عليها اختبارات GeekBench 4 لهواتف الأيفون عن النماذج الأخيرة المخصصة ليتم طرحها في الأسواق.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )