• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

طريقة التأكد من حصولك على النموذج الآمن من هاتف Galaxy Note 7

بواسطة : admin
 0  0  284
طريقة التأكد من حصولك على النموذج الآمن من هاتف Galaxy Note 7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

طريقة التأكد من حصولك على النموذج الآمن من هاتف Galaxy Note 7



بدأت شركة سامسونج الاستعداد لعملية شحن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy Note 7 للأسواق، المقرر أن تستبدل بها الإصدارات الحالية من هواتف Note 7، ولتحديد النماذج الجديدة تقدم سامسونج علامة جديدة على الباركود الخاص بالهاتف.


مازال الكثير من عملاء سامسونج في حيرة حول كيفية تمييز النماذج الجديدة من هواتف Note من الإصدارات التي تأتي بمشكلة في البطارية، إلا أن سامسونج تقدم حل سريع لدعم عملاء سامسونج خلال الفترة القادمة في الحصول على النماذج الجديدة.

note7-box

تطلق شركة سامسونج النماذج الجديدة من هواتف Galaxy Note 7 خلال الأسابيع المقبلة، مع علامة جديدة على الباركود في صندوق الهاتف، تشير إلى أن البطارية المدمجة في محتوى الصندوق آمنة، حيث يظهر في ملصق الباركود المميز باللون الأسود والأبيض، مع ملصق دائري بحرف S مميز باللون الأزرق.

لذا من المقرر أن تجعل سامسونج عملية تحديد الهواتف الجديدة أكثر سلاسة عند استبدال الهاتف لدى تجار التجزئة أو شركات الاتصالات، إلا أن مع الهاتف فقط دون الصندوق الخاص به لن يلاحظ المستخدم أي تغييرات في التصميم الخارجي للهاتف.

تقدم أيضاً سامسونج قاعدة بيانات IMEI لعملاء الشركة يمكن من خلالها أن يقوم المستخدم بفحص ومراجعة النموذج الجديد للهاتف، من خلال إدخال رقم IMEI الخاص بالهاتف للتأكد ما إذا كان الهاتف من النماذج الحالية أو الجديدة مع البطارية الآمنة، ويمكن للمستخدم تحديد رقم IMEI من خلال ملصق الباركود الخاص بهاتف Galaxy Note 7، أو عبر قائمة الإعدادات في الهاتف نفسه.
galaxy-note-7-box

جدير بالذكر أن عملية سحب هاتف Note 7 قدم فيها اختيارات في بعض الأسواق للمستخدمين، من اختيار في إعادة التكلفة المستحقة للهاتف كاملة، أو استبدال الهاتف بهواتف Galaxy S7 أو S7 Edge مع استعادة الفارق في السعر، إلى جانب اختيار في إنتظار الوحدات الجديدة من هاتف Galaxy Note 7 المقرر أن تطلقها الشركة خلال الأسابيع المقبلة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )