• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

حافظات جديدة وسماعات أذن بلوتوث خاصة لأجهزة آيفون7 الجديدة من شركة Moshi

بواسطة : admin
 0  0  442
حافظات جديدة وسماعات أذن بلوتوث خاصة لأجهزة آيفون7 الجديدة من شركة Moshi
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

حافظات جديدة وسماعات أذن بلوتوث خاصة لأجهزة آيفون7 الجديدة من شركة Moshi


بعد الإعلان عن آيفون7 بالأمس، العديد من الشركات تستعد لإطلاق ملحقات مميزة خاصة بمنتجات شركة آبل سواء آيفون7 أو آيفون7 Plus.


قامت شركة Moshi بإطلاق حافظات جديدة بالإضافة إلى سماعات أذن تعمل بالبلوتوث مميزة تتناسب مع نماذج آيفون7 الجديدة.

نماذج حافظات شركة Moshi التي تسمى Armour، iGlaze، Overture، Napa، Kameleon، XT Clear، Luxe أو iPouch تم تصميمها لتعكس التصميم الجديد الرائع لأجهزة آيفون الجديدة، وستصبح هذه الحافظات متناسبة مع التغييرات التي تم إدخالها إلى تصميم آيفون7 وآيفون7Plus، كما ستكون مجهزة بالفتحات الخاصة بتصميمات الكاميرا الجديدة وكاميرا آيفون7 Plus المزدوجة.

قامت شركة Moshi بتحديث سماعات Mythro وVortex إلى سماعات جديدة تسمى يضاف لها المصطلح Air وتعمل بتقنية Bluetooth 4.1، الاختلاف الوحيد بين كلا منهما يكون في نظام التشغيل، حيث أن سماعات Mythro Air تعمل بنظام DR8 nyodymium في حين أن Vortex Air تعمل بنظام HR8.

يمكن لسماعات الأذن الجديدة التي أطلقتها شركة Moshi أن تتوافق مع ثمانية أجهزة في وقت واحد، حيث يصل مدى توصيل البلوتوث إلى حوالي 30 قدم، السماعات الجديدة يمكنها العمل حتى 8 ساعات في حين أنها يمكن أن تبقى حوالي 150 ساعة في وضع الاستعداد، السماعات الجديدة ستكون متاحة بعدة ألوان مميزة وهي الرمادي، الفضي والأحمر، وسوف تأتي في حافظة بالإضافة إلى طوق مغناطيسي للحفاظ على الكابل من التشابك

سماعات الأذن الجديدة لديها التطبيق المخصص لها حيث يمكن للمستخدمين تخصيص EQ وعمر البطارية بالإضافة إلى إدارة الأجهزة المتصلة بالسماعات.

صرحت شركة Moshi أن الحافظات الجديدة ستكون متاحة في وقت قريب خلال شهر سبتمبر وتتراوح تكلفتها بين 20$-40$، في حين أن السماعات ستكون متاحة للبيع في شهر أكتوبر المقبل، ولكن لن يتم الإعلان عن التكلفة حتى الآن.


 Moshi
Moshi
 Moshi
Moshi
 Moshi
Moshi
 Moshi
Moshi

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )