• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سماعات الأذن EarPods اللاسلكية الذكية مع شريحة W1 جديدة

بواسطة : admin
 0  0  434
سماعات الأذن EarPods اللاسلكية الذكية مع شريحة W1 جديدة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سماعات الأذن EarPods اللاسلكية الذكية مع شريحة W1 جديدة


طبقًا للشائعات التي تم تداولها منذ نهاية العام الماضي فأنه لن يكون هناك مقبس لسماعة الرأس في آيفون 7 وآيفون 7 بلس، واليوم أعلنت الشركة هذا الأمر رسميًا حيث لن يكون هناك منفذ 3.5mm في أجهزة آيفون الجديدة. وتقول الشركة أن خاصية الإضاءة الجديدة ستكون متعددة الوظائف في حين أن المنفذ القديم كان ذو وظيفة واحدة، لذا تم الاستغناء عن منفذ سماعة رأس واستبداله بملحق صوت يعمل لاسلكيًا وبخاصية الإضاءة EarPods، ويُطلق على سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة AirPods.

مميزات سماعات الأذن EarPods


وتستخدم آبل رقاقة W1 الجديدة لإتاحة اتصال ثابت، جودة صوت وبطارية قوية الأداء. وهناك أيضًا أجهزة استشعار بصرية ومقياس للتسارع مدمجين بالجهاز، حتى يمكن لسماعات AirPods تشغيل الموسيقى فقط عندما تكون إحدى السماعات في أذنك. ويُمكن الوصول إلى “سيري” بضغطة مزدوجة بسبب مكبرات الصوت الموجودة بالجهاز، وهناك مقياس إضافي للتسارع لاستشعار صوتك عند التحدث حتى تُركز الميكروفونات على صوتك وتقوم بتصفية أي ضوضاء محيطة. وستساعد “سيري” أيضًا في ضوابط الموسيقى، حتى لا يضطر المستخدم لتحريك أو ضبط أي أزرار.

ومن المتوقع أن يصل عمر البطارية إلى 5 ساعات مع 24 ساعة إضافية عن طريق حافظة الشحن المرفقة، وكل ما عليك فعله هو فتح حافظة الشحن مع جهاز الآيفون، وهو ما يُقرن سماعات AirPods مع جهاز آبل المرتبط بحساب iCloud الخاص بالمستخدم، وبالإضافة لذلك فأن السماعات الجديدة تعمل مع ساعة آبل.


وتأتي هذه الخطوة لسماعات الأذن اللاسلكية بعد قيام شركات مثل Bragi، موتورولا، Jabra وسامسونج بإطلاق سماعات أذن لاسلكية. وبدلا من استخدام سماعة أذن كبيرة الحجم قامت شركة أبل باستخدام جذع الـ EarPods ليحتوي على الميكروفونات. ولا تُقدم سماعات AirPods الجديدة مميزات تتبع النشاط ومعدل ضربات القلب اللذان توفرهم الأجهزة الأخرى.

إذا كنت ترغب في استخدام سماعة واحد في وقت واحد، يمكنك تخصيص واحدة من سماعات AirPod للمكالمات الهاتفية أو لاستخدام “سيري” لأي عدد من المهام.

ولكن للأسف فأن هذه السماعات لا تأتي مع جهاز الآيفون الجديد، ولكن سيكون على المستخدم دفع 159 دولار للحصول عليها الشهر المقبل.

هاتف آيفون الجديد به مكبرات صوت ستيريو على الجبهة الأمامية، ومما يعني أنه يمكن لمن حولك سماع الأغاني عبر مكبرات الصوت المدمجة التي تم تطويرها بشكل كبير عن أجهزة آبل السابقة.

هناك نسخة جديدة من السماعات بها كابل ضوئي للاستخدام على الهاتف الجديد، ولمحبي السماعات القديمة فستقوم آبل بإضافة محول في علبة الآيفون الجديد بحيث يمكن للمستخدم استخدامهم.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )