• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شركة Alcatel تقدم 4 من تقنيات تتبع النشاط من سلسة Move

بواسطة : admin
 0  0  672
شركة Alcatel تقدم 4 من تقنيات تتبع النشاط من سلسة Move
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

شركة Alcatel تقدم 4 من تقنيات تتبع النشاط من سلسة Move


جاء معرض IFA للعام 2016 بمجموعة متنوعة من السوارات والساعات الذكية، وشركة Alcatel هي واحدة من الشركات التي قدمت هذا العام وقبل نهاية فعاليات IFA في برلين 4 من تقنيات تتبع النشاط من خط إنتاج Move.


كان لشركة الكاتيل حضور خاص خلال هذا العام في معرض IFA، حيث كان للشركة بصمة خاصة في مجموعة من التقنيات الذكية المتنوعة إلى جانب السوارات والساعات الذكية.

Alcatel-Movetime

وتتضمن سلسة Move هذا العام من الكاتيل، ساعة Movetime WiFi، سوارة Track&Talk، سوارة Moveband إلى جانب وحدة Movetrack لتتبع النشاط.

تأتي ساعة Movetime WiFi التي لا تعد واحدة من ساعات الأندوريد الذكية، إلا أنها مميزة بشاشة AMOLED دائرية بحجم 1.39 أنش، ودقة وضوح 400 في 400 بيكسل، مع ميزة الاتصال عبر WiFi أو البلوتوث، مكبر صوتي كما أدمج في الساعة ميكروفون.

Alcatel-Move TrackTalk

بينما تأتي Track&Talk لتتبع نشاط المستخدم وتصميم يتوافق مع الأطفال، كما أدمج في السوارة نظام لتحديد المواقع GPS و GSM كما تقدم أيضاً دعم للاتصال بشبكة WiFi، وتدعم هذه السوارة بطارية بعمر شحن يصل إلى 4 ايام.

Moveband هي سوارة لتتبع النشاط أيضاً تأتي بتصميم انسيابي بمجموعة من الألوان، حيث تقدم الدعم للمستخدم في قياس السعرات الحرارية، المسافة المقطوعة، سرعة المستخدم، كما تعمل على رصد المتسخدم أثناء النوم.

Alcatel Movetrack

وحدة Movetrack الذكية هي أيضاً أحد تقنيات الكاتيل من عائلة Move التي تأتي بتصميم صغير الحجم يصل إلى 33 جرام، حيث يمكن أن يتم تثبيتها بشكل سلس في الحقائب أو المفاتيح، لتعمل على تحديد الموقع بشكل سلس وتتبع المستخدم.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )