• ×
  • تسجيل

الجمعة 20 يناير 2017 اخر تحديث : أمس

مواصفات ايفون 7 بلس قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف

بواسطة : admin
 0  0  847
مواصفات ايفون 7 بلس قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مواصفات ايفون 7 بلس قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف



يترقب عملاء ابل إنطلاق مؤتمر ابل المقرر عقده للإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 7 خلال أيام، لتتسلط الأضواء خلال الفترة القادمة على عملاق التكنولوجيا وإصدارها الجديد من هواتف الأيفون.


قد تحصل ابل في النهاية على حصة جيدة من مبيعات الهواتف الذكية خلال النصف الثاني من عام 2016، بشكل خاص مع الأحداث الغير متوقعة التي تمر بها العملاق الكوري حالياً مع هاتف Note 7، لذا من المتوقع أن تقدم ابل مواصفات تجذب بها قطاع المستخدمين، وفي أحدث تقرير من Ming-Chi Kuo استعرض مواصفات هاتف iPhone 7 Plus المرتقب الإعلان عنه في السابع من سبتمبر.

iPhone 7 Plus

أشار تقرير المحلل Ming-Chi Kuo الأخير إلى أن أكثر المواصفات اللافتة في هاتف iPhone 7 Plus المنتظر، ستكون في رقاقة معالج A10 التي يأتي بها الهاتف لتدعم سرعة استجابة تصل إلى 2.4 جيجا هيرتز، إلا أن هذه القدرة في المعالج من المرجح أن يصاحبها ارتفاع حرارة الهاتف أو استنفاذ سريع للطاقة.

أيضاً في الوقت الذي يأتي هاتف iPhone 7 بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام فقط، إلا أن نموذج هاتف iPhone 7 Plus يأتي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، لدعم نظام الكاميرة المزدوج في الهاتف.

وفي مواصفات الكاميرة أشار تقرير Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تستخدم اثنان من المستشعرات المختلفة في نظام الكاميرة المزدوج لهاتف iPhone 7 Plus على أن تتميز بدقة 12 ميجا بيكسل مع توقعات بدعم نظام التكبير البصري في الهاتف.

أيضاً من المتوقع أن تأتي إحداها بعدد 6 طبقات من العدسات المميزة بالزوايا الواسعة وبيكسل أكبر، إلى جانب حساسية الضوء OIS، بينما تأتي الأخرى بعدد 5 طبقات من العدسات بحجم أطول، كما يأتي هاتف iPhone 7 مع كاميرة خلفية واحدة بدقة 12 ميجا بيكسل، على أن تأتي نماذج الايفون كلها مع 4-LED فلاش.

السعة التخزينية في الذاكرة الداخلية لهواتف الأيفون 7، تأتي هذا العام بثلاث اختيارات للمستخدم، حيث يأتي الإصدار الرئيسي في الهاتف بسعة تخزينية 32 جيجا بايت، كما تقدم ابل اختيارات أخرى في سعة تخزينية 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

وفي ألوان الهاتف تتجه ابل هذا العام إلى إضافة الألوان الداكنة من الأسود، من بين 5 من الألوان التي تقدمها الشركة هذا العام والتي يأتي من بينها درجتين في اللون الأسود كبديل للون الرمادي، كما تقدم ابل اللون الفضي والذهبي والذهبي الوردي أيضاً.

السماعات تختلف هذا العام وفقاً لتقرير المحلل Ming-Chi Kuo الأخير، الذي أكد على تغيير سماعات 3.5مم إلى سماعات Lightning، كما تقدم ابل محول 3.5مم إلى Lightning من بين محتوى صندوق الهاتف، كما تم ترقية مواصفات السماعات إلى مكبرات full-on، لدعم المكبرات الصوتية في الجزء السفلي من الهاتف.

زر home الرئيسي في الهاتف يأتي في هاتف الايفون 7 مع خاصية حساسية الضغط لذا لن يتميز الزر بالنقر في هذا الإصدار من الأيفون، كما يأتي الهاتف بتصنيف IPx7 الذي يضمن صمود هاتف iPhone 7 في عمق 1 متر في الماء لفترة تصل إلى نصف ساعة تقريباً، مع توقعات بترقية مستشعر قرب المستخدم من الشاشة من مستشعر يرتكز على LED إلى مستشعر ليزر.

ومن بين التوقعات التي أشار إليها المحلل Ming-Chi Kuo أن هاتف iPhone 7 المرتقب يحقق مبيعات تصل في نهاية هذا العام من 60 إلى 65 مليون وحدة من نماذج الايفون 7 بشكل كامل، إلا أن تطورات السوق قد تأتي بنسبة مبيعات غير متوقعة هذ العام.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )