• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ابل ستطلق هاتف ايفون 7 بلس مع ذاكره وصول عشوائي 3 جيجابايت

بواسطة : حذيفة
 0  0  547
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

ابل ستطلق هاتف ايفون 7 بلس مع ذاكره وصول عشوائي 3 جيجابايت



تستعد شركة ابل الاميركيه لاطلاق سلسله جديده من هواتف الايفون وذلك في حدث صحفي خاص سيعقد في سان فرانسيسكو يوم 7 من شهر سبتمبر الجاري , حيث ستقوم الشركه الاميركيه بالاعلان رسميا عن هاتفها الذكي ايفون 7 , بالاضافه الى ايفون 7 بلس النسخه الاكبر والتي ينتظر ان تاتي بمواصفات راقية .

في تقرير جديد صادر من موقع ” macrumors ” يفيد بان شركة ابل تعتزم اطلاق ايفون 7 بلس مع ذاكره وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت , اما نسخه ايفون 7 العاديه ستحلم ذاكره وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت .

وينتظر ان تضم نسخه iPhone 7 Plus معالج A10 بسرعه 2.4GHz , بالاضافه الى كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 12 ميجابيكسل مع 4 اضوية من فلاش LED لاعطاء صور أفضل وخاصه في الوضع الليلي .

كما يشير التقرير الى ان اجهزه الايفون 7 الجديده ستعمل مع معيار IPX7 وهذا ما يعني ان الاجهزه ستكون مقاومه للماء والغبار , بالاضافه الى ذلك ينتظر ان يتم اصدار بعض التحسينات على خاصيه اللمس الثلاثي ” Force Touch ” بالاضافه الى ان الشركه ستقوم فعليا بازاله منفذ السماعات وهذا الامر الذي ما زال يشغل بال المستخدمين وينتقدونه كثيرا وخاصه ان الشريك السابق المؤسس لشركه ابل قام ايضا بانتقاد هذا الامر واعتبر ان السماعه اللاسلكية لا تؤدي نفس الغرض الذي تؤديه السماعــات العاديه .

اخيرا ستطلق ابل هاتفها الذكي ايفون 7 بلس بالوان جديده وهي الرمادي اللامع والاوسد اللامع , مع العلم بان اللون الاسود اللامع سيكون حصري لنسخه 256 جيجابايت عند اطلاق الهاتف لاول مره ولاحقا سيتوفر لبقية سعات التخزين وهي 32 و 128 جيجابايت .

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )