• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ولادة من الخاصرة

بواسطة : admin
 0  0  431
ولادة من الخاصرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.. مسلسل "ولادة من الخاصرة" في جزء ثانٍ العام المقبل
قالت الشركة المنتجة لمسلسل "ولادة من الخاصرة" أن "العام المقبل سيشهد جزءا ثانيا من المسلسل الذي شهد نجاحا جماهيريا كبيرا.
ونقلت صحيفة "النشرة" اللبنانية عن الناطق الإعلامي باسم شركة كلاكيت قوله إن "العام القادم سيتم إنتاج جزء ثاني من مسلسل "ولادة من الخاصرة" لنفس الكاتب والمخرجة"، موضحا أن "العمل قابل لأجزاء أخرى لكن الشركة ستكتفي بجزء ثان على الأرجح".

وأضاف "لن يكون هناك أي تغيير على شخوص المسلسل، بمن في ذلك الكاتب والمخرجة، سيبدأ الكاتب سامر رضوان بتأليف الجزء الثاني، وستكون رشا شربتجي جاهزة لتصويره، وكذلك نجوم المسلسل".

وحظي مسلسل " ولادة من الخاصرة" بأكبر نسبة مشاهدة لعمل درامي في العالم العربي لهذا العام ، وقد بدأت عدة محطات بإعادة عرضه بعد يوم واحد من عرض حلقته الأخيرة على شاشة أبو ظبي الإماراتية.

يذكر أنه شارك في العمل نخبة من أهم نجوم الدراما السورية ومنهم منى واصف، عابد فهد، قصي خولي، سلاف فواخرجي، مكسيم خليل، سلوم حداد، محمد حداقي, شكران مرتجى, تاج حيدر, فادي صبيح, ويتناول العمل مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي تتعلق بالتربية والوراثة، ومشاكل المخدرات والخيانة ومشاكل السلوك، والدعارة وغيرها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )