• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

Philips تطلق مستشعر الحركة الذكي Hue في أكتوبر بسعر 40$

بواسطة : حذيفة
 0  0  538
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

Philips تطلق مستشعر الحركة الذكي Hue في أكتوبر بسعر 40$




تقدم شركة Philips مجموعة مميزة من المنتجات التي صممت لدعم المستخدم في البيت الذكي، وأحدث منتجات الشركة التي تنطلق إلى الأسواق في شهر أكتوبر في مستشعر الحركة Hue، الذي تطلقه الشركة بسعر 40$.


Hue هو أحدث تقنية تدعم المستخدم بشكل أفضل في البيت الذكي، حيث يمكن لمستشعر الحركة الجديد من Philips أن يعمل على تشغيل الإضاءة بشكل تلقائي عند بدء استشعار الحركة في الغرفة من مسافة محددة.

 Philips تطلق مستشعر الحركة الذكي Hue في أكتوبر بسعر 40$
Philips تطلق مستشعر الحركة الذكي Hue في أكتوبر بسعر 40$

اختبرت شركة Philips كفاءة عمل وحدات مستشعر الحركة الجديد Hue في غرف أحد الفنادق، لتجربة أداء المستشعر في دعم المستخدم بشكل فعال، حيث كشفت وحدات المستشعر Hue عن فعالية في الاستجابة السريعة في إضاءة الغرف بشكل تلقائي عند تحرك المستخدم، حتى في حالة التحرك بخطوات هادئة أو غير مسموعة، استطاعت الأجهزة استشعار خطوات المستخدم بشكل سريع وإضاءة الغرف.

وتعمل أجهزة Hue على تغطية مجال بزواية 100 درجة أفقياً أو رأسياً، كما تعمل على كشف واستشعار المستخدم في محيط 16 قدم، لتقدم استجابة سريعة جداً لدعم المستخدم في إضاءة تلقائية للمكان.

كما تؤكد شركة Philips على مميزات مستشعر الحركة في دعم المستخدم بأداء جيد على مدار اليوم، بحيث لن يحتاج معها المستخدم إلى البحث عن أزرار الإضاءة أثناء ساعات الليل لإضاءة الممرات أو الغرف، كما يمكن ضبط المستشعر من خلال تطبيق خاص يمكن من خلاله تحديد إضاءة خافتة أثناء الليل تتوافق مع استيقاظ المستخدم من النوم دون أن تسبب إزعاج للمستخدم بإضاءة متوهجه.

يمكن أيضاً من خلال التطبيق ضبط عمل المستشعر بشكل تلقائي على إغلاق الإضاءة في الغرف عند توقف الحركة في الغرف لفترة زمنية محددة مسبقاً عن طريق التطبيق، كما يتيح التطبيق تحديد فترة زمنية طويلة أو قصيرة لإضاءة الغرف بعد استشعار الحركة.

جدير بالذكر أن مستشعر الحركة Hue الجديد من Philips، يتكامل بشكل أفضل مع منتجات الشركة من الإضاءة الذكية، ليدعم مستخدمي إضاءة Hue bulbs بشكل سريع.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )