• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

إعلان تشويقي جديد من LG لهاتف V20 المرتقب

بواسطة : حذيفة
 0  0  523
إعلان تشويقي جديد من LG لهاتف V20 المرتقب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

إعلان تشويقي جديد من LG لهاتف V20 المرتقب


انطلقت أحدث الإعلانات التشويقية اليوم لهاتف V20 القادم من شركة LG، لتسلط الأضواء على المميزات التي يأتي بها نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7 في الهاتف.


لا شك أن نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7 سيدعم إنطلاق هاتف V20 إلى الأسواق بمميزات أكثر لينافس الهواتف الرائدة التي تنتشر في الأسواق، لذا تدخل LG في سباق لإطلاق الهاتف إلى الأسواق قبل الكشف عن إصدارات Nexus الجديدة.

 إعلان تشويقي جديد من LG لهاتف V20 المرتقب
إعلان تشويقي جديد من LG لهاتف V20 المرتقب


يعد إنطلاق هاتف LG V20 إلى الأسواق مع نظام تشغيل الأندوريد Nougat، واحدة من نقاط التسويق الأولى للهاتف، لذا تسعى LG لتسيلط الأضواء عليها بشكل واضح في الإعلان التشويقي الذي انطلق في فيديو جديد على حساب LG الرسمي في توتير.

ويشير الفيديو التشويقي لهاتف LG V20 إلى ميزة فصل الشاشة في الهاتف أو تعدد المهام والتي تعد واحدة من المميزات التي ينفرد بها الهاتف في البداية، قبل إنطلاق الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية مع نظام Nougat إلى الأسواق.

أيضاً تعد هذه المرة الأولى التي تقدم قوقل الإصدار الجديد من نظام الأندوريد لهاتف أخر منافس لإصداراتها من هواتف Nexus، ليكون لشركة LG هذا العام الريادة في الحصول على Nougat مثبت مسبقاً على هاتف V20.

بالطبع لن يكون هاتف V20 هو أول الهواتف التي تحصل على نظام الأندوريد Nougat، حيث أطلق التحديث بالفعل لهواتف Nexus 6X، وبعض من أجهزة وهواتف Nexus الأخرى، إلا أن V20 هو أول الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي تأتي بالإصدار الجديد مثبت بالفعل.

ومن بين المميزات الأخرى التي استعرضتها LG في الإعلان التشويقي وضع صورة في صورة picture-in-picture الذي يتيح مشاهدة الفيديو على اليوتيوب دون التوقف عن أداء المهام الأخرى حيث تظهر صورة في زواية الهاتف.

كما يأتي الإصدار الجديد من Nougat بميزة الرد السريع عبر نافذة الإخطارات للرسائل، إلى جانب ميزة التبديل السريع بين اثنين من التطبيقات النشطة على الهاتف، وأيضاً دعم إعادة تنسيق قائمة الإعدادات السريعة في الهاتف.

ومن المرتقب الإعلان الرسمي عن هاتف V20 من شركة LG في السادس من سبتمبر في سان فرانسيسكو، وفي مؤتمر يعقد في السابع من سبتمبر في كوريا الجنوبية.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )