• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

LG تؤكد هاتف V20 يأتي بأعلى تقنية في الصوتيات

بواسطة : admin
 0  0  327
LG تؤكد هاتف V20 يأتي بأعلى تقنية في الصوتيات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

LG تؤكد هاتف V20 يأتي بأعلى تقنية في الصوتيات



شراكة جديدة تجمع بين LG وشركة B&O Play لإطلاق هاتف LG V20 المرتقب الإعلان الرسمي عنه في السادس من سبتمبر، بأفضل تقنية صوتية للمستخدم.


يبدو أن LG لديها تقنية ممزة تكشف عنها قريباً في مؤتمر سان فرانسيسكو، حيث حرصت الشركة اليوم على التأكيد على أن شراكتها الأخيرة مع B&O Play استهدفت تعزيز تقنية هاتف V20 ليقدم أفضل تجربة في الفيديو والصوتيات.

LG V20-render

تعد B&O Play أهم جزء من أعمال شركة Bang & Olufsen، الذي يركز بشكل رئيسي على الصوتيات في الأجهزة المحمولة، والذي يشهد نمو سريع في الفترة الأخيرة.

وقد اشتركت كلاً من LG و B&O Play في العمل على تقنية الصوتيات في V20، لتقدم تقنية جديدة وصفتها الشركة بتجربة صوتية متوازنة natural and balanced، مع سماعات B&O وشعار B&O على ورق الحائط المفضل لمقتني LG V20.

كما أكدت LG أن الشراكة مع B&O PLAY تعزز تركيز الشركة بشكل أكبر على المستخدم، لتقدم هاتف V 20 بأفضل تصميم وأعلى تقنية صوتية، بل أن Henrik Taudorf Lorensen رئيس B&O PLAY أكد على أن تجربة الصوتيات في LG V20 هي تجربة فريدة يحظى بها المستخدم في الهواتف الذكية للمرة الأولى.

وقد كشفت التسريبات حتى الآن إلى أن هاتف LG V20 يأتي برقاقة صوتيات 32 بت Quad DAC، التي تحول الملفات الرقمية إلى تجربة صوتية فريدة في V20 تتميز بنقاء في الصوتيات مع جودة تحاكي الحفلات الموسيقية الحية، مع خاصية خفض الضوضاء حتى 50%.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )