• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

المقعد الرمزي لدولة فلسطين

يصل بيروت في طريقه الى الدوحة وموسكو

بواسطة : admin
 0  0  537
المقعد الرمزي لدولة فلسطين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وصل أعضاء الفريق الأول من مجموعة "فلسطين تستحق" برفقة المقعد الرمزي لدولة فلسطين، مساء اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، المحطة الأولى في جولتهم التي تشمل أيضا العاصمة القطرية الدوحة و العاصمة الروسية موسكو .

وكان في استقبال أعضاء المجموعة لدى وصولهم مطار رفيق الحريري الدولي سفير فلسطين في لبنان عبد الله عبد الله ونائب السفير السيد أشرف دبور وطاقم موظفي السفارة.

ومن المقرر أن يبدأ أعضاء المجموعة غدا سلسلة فعاليات شعبية مساندة للتوجه الفلسطيني للأمم المتحدة تبدأ بجولة في الجنوب اللبناني بما فيه مخيم الراشدية للاجئين الفلسطينيين في مدينة صور حيث سينتظم مهرجانا شعبيا حاشدا للاحتفاء بالمقعد الرمزي لدولة فلسطين الذي أطلقته "فلسطين تستحق" يوم الاثنين من مدينة رام الله.

كما سيلتقي أعضاء المجموعة خلال فترة تواجدهم في الشقيقة لبنان عددا من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية الرسمية والشعبية لإطلاعهم على مضمون الحملة وأبعادها.

هذا ومن المقرر أن يعقد أعضاء مجموعة فلسطين تستحق مؤتمرا صحفيا في مقر سفارة فلسطين في لبنان يوم غد الخميس.

وتجدر الإشارة إلى أن سفارة فلسطين في لبنان أقامت حفل استقبال على شرف أعضاء المجموعة فور وصولهم بحضور ممثلين عن مختلف القوى والأحزاب اللبنانية، وممثلين عن قوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

ويشار إلى أن حملة مقعد فلسطين الطائر التي أطلقتها مجموعة "فلسطين تستحق" قد لاقت اهتماما شعبيا وإعلاميا كبيرا في فلسطين والعالم خلال مراحل الإعداد لها، وبعد إطلاقها في مؤتمر صحفي حظي بتغطية محلية وعالمية واسعة.

تجدر الاشارة ان رحلة المقعد الطائر قد سلكت طريقان واحدة باتجاه الشرق واخرى باتجاه الغرب حيث وصل المقعد العاصمة الفرنسية باريس اليوم في طريقه الى عدة دول اوروبية .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )