• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

رسميا شراكة ما بين منتدى XDA و Honor من هواوي

بواسطة : حذيفة
 0  0  551
رسميا شراكة ما بين منتدى XDA و Honor من هواوي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

رسميا شراكة ما بين منتدى XDA و Honor من هواوي


فيما تعاني الكثير من المنتديات العامة والتي لا تقدم القيمة المضافة ولا تزال على شكلها منذ سنوات طويلة، نجد أن منتدى XDA لا يزال يحظى بالكثير من الشهرة والمتابعة والملايين من الزوار والرواد بالوقت الحالي.

ببساطة لأن هذا المنتدى تغير كثيرا وتطور واستطاع الحفاظ على تميزه وضرورته في حياة عشاق الهواتف الذكية والمتخصصين والمهووسين ولم يتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي التي تظل أدوات للتواصل وليس نشر المحتوى كما حولها الكثير من العرب.

ولأن هواوي الصينية تبحث عن المزيد من الشعبية لهواتفها الذكية فهي ترى في منتدى xda-developers منصة غنية يمكن من خلالها الوصول إلى الجمهور الذي تبحث عنه وكانت النتيجة الإعلان الرسمي عن شراكة مع هذا المنتدى.

هذه الشراكة تأتي قبل أيام من اطلاق Honor 8 في العالم والمنطقة بداية سبتمبر القادم، وعلى أساسها يتم التسويق لهذا الهاتف من خلال الاعلانات التي تظهر على الجانب الأيمن في مختلف الصفحات خصوا تلك التي تهم مواضيع هذه الشركة.

أيضا تم افتتاح قسم جديد يدعى Honor Hub يجمع ما بين مقالات المجلة وأيضا المواضيع على المنتدى حول هواتف أونور وهذه العلامة التجارية كما انه يعرض مواصفات Honor 8 و Honor 5X وأيضا Honor 7 و Honor 6 مع إمكانية شرائهم عن طريق المنتدى سواء في أمازون أو منافسيه.

من جهة أخرى وعد منتدى XDA بتوفير المقالات والمواضيع التي تتحدث عن اسرار هذه الهواتف والمراجعات والتجارب المختلفة ضمن محتويات مختلفة منها الفيديوهات أيضا وأيضا العمل مع فرق تطوير نسخ أندرويد المعدلة لتوفير نسخ منها متوافقة مع هواتف هواوي أونور.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )