• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مكالمات واتساب والدردشة على سيري

بواسطة : حذيفة
 0  0  508
مكالمات واتساب والدردشة على سيري
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مكالمات واتساب والدردشة على سيري


مع نظام iOS 10 فإن آبل تنوي أن تعطي للمساعد الشخصي سيري دفعة ايجابية قوية في الاتجاه الصحيح، ونتحدث عن قيامها بفتح الباب للمطورين من أجل العمل على دمج تطبيقاهم مع المساعد الشخصي.

وقد قامت آبل بتوفير الواجهة البرمجية APIs من المساعد الشخصي لتطبيقات الدردشة والتواصل وبالتالي إتاحة الدردشة عبر المساعد الشخصي بسهولة.

وفي هذا الصدد نجد أن واتساب اختار بالفعل القيام بهذا الأمر حيث يعد الأشهر والأكثر انتشارا في العالم وينتظر أن تكون نسخة آيفون القادمة والتي سيتم اصدارها من التطبيق بعد اطلاق iOS 10 قادرة على العمل مع سيري.

هذا يعني أنه من خلال المساعد الشخصي يمكنك القيام بالمكالمات الصوتية وأيضا الدردشة والرد على الرسائل دون الحاجة إلى فتح التطبيقات لكن بالطبع هناك العديد من الإمكانيات الأخرى التي لا يمكنك القيام بها غلا بالولوج إلى التطبيق.

مثلا اذا كنت تريد الاتصال إلى احدهم يمكنك قول “Hey, Siri, call Taylor Swift with WhatsApp,” ويمكنك استبدال Taylor Swift الى اسم جهة الاتصال ونفس الأمر يمكنك استبدال WhatsApp إلى أي تطبيق يدعم هذه الميزة خصوصا WeChat الصيني الذي يقال انه في طريقه لدعم هذه الميزة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )