• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سناب شات تحاول حل مشكلتها الأكبر عبر الاستحواذ على تطبيق Vurb

بواسطة : حذيفة
 0  0  778
سناب شات تحاول حل مشكلتها الأكبر عبر الاستحواذ على تطبيق Vurb
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سناب شات تحاول حل مشكلتها الأكبر عبر الاستحواذ على تطبيق Vurb


أشارت آخر الأخبار إلى وضع سناب شات اللمسات الأخيرة على صفقة استحواذ جديدة لتطبيق Vurb، وهو تطبيق متخصص بإجراء عمليات البحث والاستكشاف عبر الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تنفيذ المهام من تطبيقات مختلفة دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

وأوضحت المعلومات الواردة من موقع The Information أن قيمة الاستحواذ وصلت إلى حوالي 110 مليون دولار أمريكي مقسّمة إلى 75% أسهم في الشركة و 25% نقدًا. وتمر صفقة الاستحواذ هذه بمرحلتها الأخيرة لتكتمل وتمنح بذلك تطبيق سناب شات قوة إضافية يفتقر إليها في الوقت الحالي.

وحتى الآن لا معلومات واضحة عن كيفية استفادة سناب شات من خدمات تطبيق Vurb، ولكن من المفترض أن تطوّر الشركة ميزة البحث والاستكشاف داخل تطبيقها، فهي الميزة الأساسية التي يقتصر إليها، بحيث يجد المستخدم الجديد صعوبة كبيرة في الوصول إلى الجمهور أو متابعة الآخرين في حال لم يكن على معرفة مباشرة بهم.

ويمكن لسناب شات دمج آلية عمل تطبيق Vurb في البحث والاستكشاف داخل تطبيقها، بحيث يصبح بإمكان المستخدم البحث عن مستخدمين آخرين ذو قيمة ويفترض أن يُتابعهم، بالإضافة إلى توفير نتائج فريدة تعتمد على الموقع الجغرافي للمستخدم.

ويُعتبر تطبيق Vurb أحد تطبيقات البحث والاستكشاف التي تعتمد على تكنولوجيا Knowledge Graph التي تعتمد عليها جوجل في نتائج البحث الخاصة بمحركها، والتي يتم إظهارها بأسلوب مناسب للأجهزة المحمولة، ويسمح التطبيق بالبحث عن الكثير من التفاصيل المختلفة بما في ذلك الأفلام والمطاعم والطرق، ليتم جلب النتائج من التطبيقات الشهيرة المختصصة دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

وقد أصبح من الضروري على سناب شات في الوقت الحالي اتخاذ إجراءات وتغييرات كبيرة لمواجهة المنافسة القوية التي جاءت بها فيس بوك عبر إنستاغرام بتقديم ميزة Instagram Stories، بالإضافة إلى المنافسة التي من تويتر عبر ميزة Moments.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )