• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ساحر إماراتي يتحدى الموت

بدفن نفسه تحت الرمال والعودة للحياة من جديد

بواسطة : admin
 0  0  509
 ساحر إماراتي يتحدى الموت
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 صرح لاعب الخفة الإماراتي معين البستكي أنه "يعتزم الدخول في تحدي للموت من خلال دفن نفسه تحت الرمال، على أن يخرج إلى الحياة من جديد أمام مرأى وسائل الإعلام".
ونقلت صحيفة (سفن دايز) عن البستكي خلال لقاء أجرته معه إنه " ينوي دفن نفسه تحت أطنان من الرمال في مستوعب كبير"، قائلاً إنه "لا يهاب المخاطرة، وإنه بدأ التمرن على الخدعة رغم إدراكه الشامل بمخطرها على حياته".

وكشف الساحر قائلا" أن المحطات التلفزيونية المحلية رفضت تصوير الخدعة"، موضحًا "يعتقد إماراتيون أنه أمر خاطئ وأني أضع نفسي في قبر وأموت ثم أعود مجددًا إلى الحياة", وأكد "تواصله مع محطات تلفزيونية خارج دولة الإمارات، مسميًا لبنان على وجه التحديد".

وكان البستكي تعرض لموجة انتقادات عارمة اتهمته بالسحر الأسود، وهو ما نفاه جملةً وتفصيلاً، مشددًا على أن "ما يقوم به مجرد خدع بصرية من وحي مخيلته".

وأضاف البستكي "الإمساك برصاصة في فمك، ودفن نفسك تحت الرمال، هما أخطر خدعتين على أي ساحر، وهما الخدعتان اللتان قضيتا على حياة عديد منهم، لكني أعلم أني سأتمكن من تنفيذها.. لقد وضعت هدفًا لنفسي، وسوف أحققه".

وكشف منفذ الخدع أنه "تلقى رسائل عدة مستنكرة انتقدته شخصيًّا، متهمة إياه بأنه ساحر ومشعوذ".

وأعرب عن خوفه عند بداية حياته المهنية "من تعرضه للقتل", وأوضح أن "ما يقوم به ليس سحرًا أسود أو ما شابه، بل مجرد خدع بصرية".

وأكد أنه "لا يتعامل مع الأرواح ولا مع السحر الأسود، وأنه يتعامل مع فن التخيل". وقال إن "كل ما يراه المشاهدون هو نتيجة جهد شخصي لا أكثر".

وكان البستكي أذهل جمهوره عندما أظهر، في إحدى خدعه، المغني عبد الله بالخير مباشرةً على الهواء في صندوق فارغ بعدما كان في منزله.

ويذكر أن الساحر معين البستكي البالغ من العمر 31 سنة اكتسب شهرة كبيرة في الإمارات بتنفيذ عدد كبير من الخدع الجريئة، كإحراق نفسه، وتحريك الأشياء دون لمسها.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )